مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حركة حماس تقيم احتفالاً بمناسبة استقبال شهر رمضان المبارك في تجمع الشبريحا*

الشبريحا - جنوب لبنان 04-05-2019
29 شعبان 1440
تصوير الزميل:محمد عبد الرازق
#موقع_البص


استقبالاً لشهر رمضان المبارك، أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس، احتفالاً في ملعب مركز بلال بن رباح في تجمع الشبريحا، حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، ومختار بلدة الشبريحا الأستاذ رضا عون، وجمع غفير من أهالي تجمعات الساحل.

وألقى فضيلة الشيخ حسن ذياب كلمة باسم رابطة علماء فلسطين في لبنان، هنأ فيها الحضور بحلول شهر رمضان المبارك، داعياً إلى التقرب والتفرغ لطاعة الله في هذا الشهر المبارك.

ودعا فضيلة الشيخ الحضور الكريم إلى الدخول إلى شهر رمضان بصدور مؤمنة تاركة خلفها البغض والشحناء، وأن يتصالح الناس مع بعضهم، وأن يتفرغوا في رمضان إلى كل مشاريع الخير والبركة.

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها عضو القيادة السياسية ومسؤولها السياسي في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض الذي هنأ الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً إلى التوبة إلى الله عز وجل والإقبال عليه في الطاعات والقربات، لأنه ميدان يتنافس فيه المتنافسون لما فيه خير لدنياهم وآخرتهم.

وقدم العوض شرحاً وافيا عن آخر تطورات القضية الفلسطينية، والتحديات التي تواجهها لا سيما صفقة القرن الأمريكية التي تشير كل المعلومات والتسريبات على أنها تنتقص من الحقوق الوطنية الفلسطينية، داعياً إلى مواجهتها بوحدة صف فلسطيني، وحكومة وحدة وطنية مسنودة من كافة الفصائل تحضر لانتخابات رئاسية وتشريعية ومجلس وطني، وتبني استراتيجية لحماية ثوابت شعبنا ومقدراته.

كما أشار العوض إلى الأوضاع في قطاع غزة المحاصر الذي يقاوم صفقة القرن بكل ما أوتي من قوة، لافتاً إلى خطورة الأوضاع في الضفة الغربية والقدس.

وأكد العوض إلى صفقة القرن الأمريكية تستهدف قضية اللاجئين، مضيفاً أن اللاجئين يرفضون كافة مشاريع التوطين والتهجير والوطن البديل، داعياً إلى ضرورة تعزيز صمودهم إلى حين العودة من خلال منحهم الحقوق المدنية والإنسانية، مقدراً كافة الجهود التي تبذل من أجل منح اللاجئين حقوقهم وأن يعيشوا بكرامة حتى تحرير فلسطين.

كما قدم فريق أمجاد للفن والتراث وصلات إنشادية من وحي المناسبة، وأناشيد جهادية.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في ٢٠١٩/٠٥/٠٣ م*












































































































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

السفير دبور يزور مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا

استقبلت إدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري، التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الأخ أشرف دبور...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص