recent
أخبار الساخنة

*الاتحاد العام لطلبة فلسطين يزور مركز كلية سبلين*

الصفحة الرئيسية



زار وفد قيادي من الاتحاد العام لطلبة فلسطين- فرع لبنان، مركز كلية سبلين التابع لوكالة الأونروا. *وضم الوفد* نائب رئيس الاتحاد في لبنان يوسف احمد، وعضوي الهيئة الإدارية سماح محمد، وعلاء علاء الدين،سعيد اليوسف، ومسؤول لجنة منطقة صيدا في الاتحاد عماد الحاج وعضو المنطقة فرح فاعور.

وعقد الوفد اجتماعا مع مدير المركز الاستاذ اياد جمال، مقدما شرحا عن اتحاد الطلاب وبرامجه الوطنية والتربوية والنقابية، مؤكدا على أهمية مركز سبلين ودوره الكبير في تخريج مئات الطلبة سنويا في العديد من الاختصاصات المهنية والتقنية.

وشدد الوفد على ضرورة بذل الجهود لاحداث المزيد من التطويرات على دورات المركز وزيادة قدرتها الاستيعابية في ظل الارتفاع الكبير للاقساط الجامعية.

كما أكد الوفد حرصه على تعزيز العلاقة بين الاتحاد وإدارة المركز بما يخدم العملية التعليمية وتفعيل اللجان النشاطية، والإسهام في معالجة المشكلات التي تواجه الطلبة أثناء الدراسة.

وبدوره رحب *مدير المركز الاستاذ اياد جمال* بوفد الاتحاد، وأشاد ببرامجه التربوية الهادفة للنهوض بأوضاع الطلبة، مستعرضا العديد من التطويرات التي تسعى إدارة الانروا والمركز على ادخالها لمناهج التعليم لدورات المركز، وتدرس احتياجات سوق العمل ويبنى على أساسها وضع تطويرات الدورات في المركز بما يتناسب واحتياجات سوق العمل ويوفر فرص أفضل للخريجين.

وأبدى استعداده للتعاون مع الاتحاد بما يخدم مسيرة الطلاب مصالحهم ومستقبلهم.
2/5/2019





google-playkhamsatmostaqltradent