مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الاتحاد العام لطلبة فلسطين يزور مركز كلية سبلين*

زار وفد قيادي من الاتحاد العام لطلبة فلسطين- فرع لبنان، مركز كلية سبلين التابع لوكالة الأونروا. *وضم الوفد* نائب رئيس الاتحاد في لبنان يوسف احمد، وعضوي الهيئة الإدارية سماح محمد، وعلاء علاء الدين،سعيد اليوسف، ومسؤول لجنة منطقة صيدا في الاتحاد عماد الحاج وعضو المنطقة فرح فاعور.
وعقد الوفد اجتماعا مع مدير المركز الاستاذ اياد جمال، مقدما شرحا عن اتحاد الطلاب وبرامجه الوطنية والتربوية والنقابية، مؤكدا على أهمية مركز سبلين ودوره الكبير في تخريج مئات الطلبة سنويا في العديد من الاختصاصات المهنية والتقنية.
وشدد الوفد على ضرورة بذل الجهود لاحداث المزيد من التطويرات على دورات المركز وزيادة قدرتها الاستيعابية في ظل الارتفاع الكبير للاقساط الجامعية.
كما أكد الوفد حرصه على تعزيز العلاقة بين الاتحاد وإدارة المركز بما يخدم العملية التعليمية وتفعيل اللجان النشاطية، والإسهام في معالجة المشكلات التي تواجه الطلبة أثناء الدراسة.
وبدوره رحب *مدير المركز الاستاذ اياد جمال* بوفد الاتحاد، وأشاد ببرامجه التربوية الهادفة للنهوض بأوضاع الطلبة، مستعرضا العديد من التطويرات التي تسعى إدارة الانروا والمركز على ادخالها لمناهج التعليم لدورات المركز، وتدرس احتياجات سوق العمل ويبنى على أساسها وضع تطويرات الدورات في المركز بما يتناسب واحتياجات سوق العمل ويوفر فرص أفضل للخريجين.
وأبدى استعداده للتعاون مع الاتحاد بما يخدم مسيرة الطلاب ومصالحهم ومستقبلهم.
2/5/2019




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

منارات.....ربطة الخبز "بايتة " يا استاذ....! بقلم د. رضوان عبد الله

رئيس الهيئة التنفيذية،الاتحاد العام للاعلاميين العرب      قال احدهم....رأيت كثيرا من الحمير الذين يحملون دكتوراه ولا يستطيعون اد...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص