مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الرشيدية:الجهاد الإسلامي تحتفل بانتصار المقاومة في غزة


الرشيدية - وكالة القدس للأنباء


نظمت "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان لقاء شعبيا بمخيم الرشيدية جنوب لبنان، بمناسبة الانتصار العظيم الذي حققته قوى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة على العدو الصهيوني.

وقد أمت قاعة الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي حشود من أبناء مخيمات صور، ووفود من الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية.

وقد ألقيت بالمناسبة كلمات، أكدت على أهمية الانتصار الذي حققته قوى المقاومة.. وقال أبو سامر موسى، عضو قيادة الساحة بحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، إن الوحدة التي تجلت بين كتائب المقاومة المسلحة، وصمود أبناء القطاع المحاصر، حققت الانتصار، وأجبرت حكومة العدو على وقف إطلاق النار وفقا لشروط المقاومة.

واعتبر المسؤول السياسي لحركة حماس في منطقة صور، عبد المجيد عوض، أن قوى المقاومة التي رفعت رأس الأمة بانتصارها العظيم، تقف اليوم سداً منيعا بوجه "صفقة القرن".

ومن جهته قال ناظر منطقة صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي، محمد صفي الدين، إن العدوان على غزة هو ترجمة فعلية لصفقة القرن، التي تطلق يد العدو الصهيوني لارتكاب المزيد من المجازر وجرائم القتل. ووجه التحية لقوى المقاومة ولصمود الغزيين.












عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص