مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حركة حماس تقيم احتفالاً بمناسبة استقبال شهر رمضان المبارك في تجمع المعشوق*

المعشوق - جنوب لبنان 02-05-2019
26 شعبان 1440
محمد عبد الرازق


استقبالاً لشهر رمضان المبارك، أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس، احتفالاً في تجمع المعشوق، حضره ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية، ومختار محلة البص الأستاذ سعيد دقور، وجمع غفير من أهالي التجمع.

وألقى الأخ يوسف عبد الله كلمة باسم صندوق الزكاة الصدقات في تجمع المعشوق، شارحاً فيها عمل الصندوق على مدار العام الماضي، من حيث مصادره ومصروفاته، مضيفاً أن الصندوق هو لكل المحتاجين من تجمع المعشوق، وهو منهم ولهم.

كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها عضو القيادة السياسية ومسؤولها السياس في منطقة صور الأخ عبد المجيد العوض الذي هنأ الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعياً إلى طاعة الله عز وجل حق طاعته في الشهر الفضيل، لأنه ميدان يتنافس فيه المتنافسون في تقربهم للمولى جل وعلا.

وقدم العوض شرحاً وافيا عن آخر تطورات القضية الفلسطينية، والتحديات التي تواجهها لا سيما صفقة القرن الأمريكية التي تشير كل المعلومات والتسريبات على أنها تنتقص من الحقوق الوطنية الفلسطينية، داعياً إلى مواجهتها بوحدة صف فلسطيني.

كما لفت العوض إلى الأوضاع في قطاع غزة المحاصر، موجهاً التحية لجماهير شعبنا الفلسطيني الذي ينتفض أسبوعيا في مسيرات العودة الكبرى، في وجه الاحتلال الغاصب.

كما أشار العوض إلى أوضاع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الذين يرفضون كافة مشاريع التوطين والتهجير والوطن البديل، داعياً إلى ضرورة تعزيز صمودهم إلى حين العودة من خلال منحهم الحقوق المدنية والإنسانية، مقدراً كافة الجهود التي تبذل من أجل منح اللاجئين حقوقهم وأن يعيشوا بكرامة حتى تحرير فلسطين.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في ٢٠١٩/٠٥/٠٢ م*
























































































































عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

منارات.....ربطة الخبز "بايتة " يا استاذ....! بقلم د. رضوان عبد الله

رئيس الهيئة التنفيذية،الاتحاد العام للاعلاميين العرب      قال احدهم....رأيت كثيرا من الحمير الذين يحملون دكتوراه ولا يستطيعون اد...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص