recent
أخبار الساخنة

*حماس تقيم إفطارها السنوي في صيدا*

*المكتب الإعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها:*
أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مدينة صيدا إفطارها السنوي وذلك غروب يوم الأربعاء 17 من رمضان في ساحة مسجد الحسين بحضور حشد من وجهاء وأبناء المدينة.
كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس ألقاها عضو القيادة السياسية للحركة في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا أيمن شناعة، حيث بارك دور المقاومة في قطاع غزة التي جمعت بين عبادتي الصيام والجهاد، والتي أربكت العدو وأجبرته على المبادرة والاستجداء لوقف إطلاق النار مع بداية الشهر المبارك، لتثبت المقاومة من جديد إنها هي صاحبة القرار والمبادرة وهي من تفرض المعادلات والشروط على المحتل.
وأكد شناعة أن شعبنا سيفشل صفقة القرن ولن تغريه وعود العطاءات الاقتصادية وورش السلام الاقتصادي مقابل تخليه عن كرامته ومقاومته، فليس بالخبز وحده يحيا الانسان، فعزة الشعب الفلسطيني العظيم حطم كبرياء هذا العدو وكل المؤامرات السياسية والاقتصادية التي حيكت ضد القضية الفلسطينية، وأكد أن العودة حتمية بإذن الله والاحتلال إلى زوال.
وأبرق شناعة بالتحية إلى أسرانا البواسل في سجون الاحتلال مؤكداً أن المقاومة بيدها مفتاح حريتهم وأن صفقة وفاء الأحرار الثانية ويوم تحرير أسرانا لن يكون بعيد.
وألقى فضيلة الشيخ حسين قاسم عضو رابطة علماء فلسطين في لبنان كلمة في هذه المناسبة شرح بها فضائل هذا الشهر الكريم، شهر الطاعات والخيرات، مؤكداً أنه شهر الجهاد والانتصارات، وشهر الثبات على المقاومة بوجه جميع الصفقات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.
*حركة المقاومة الاسلامية - حماس*
*صيدا في 22 أيار / مايو 2019م*






google-playkhamsatmostaqltradent