recent
أخبار الساخنة

*ترقب واستنفار عسكري متبادل في مخيم عين الحلوة وسط حالات نزوح للاهالي من حي حطين*

الصفحة الرئيسية



يشهد مخيم عين الحلوة استنفارا عسكريا متبادلا بين
 قوات الامن الوطني الفلسطيني وناشطين إسلاميين في حي حطين وذلك على خلفية اغتيال احد عناصر الامن الوطني محمد خليل الملقب "ابو الكل".
واصدرت قيادة القوة المشتركة الفلسطينية بيانا أكدت فيه ان الحفاظ على امن المخيم مسؤوليتنا بالمعيار الوطني والمهني ولا يمكننا الا تحمل عبء هذه المسؤولية وملاحقة الفاعلين واعتقالهم وتسليمهم للعدالة ايا كانت التضحيات والاعباء.
من جهته صرّحَ قائد "القوة الفلسطينية المشتركة" العقيد بسّام السعد، في اتّصال خاص مع "إعلام حركة فتح في لبنان"، اليوم الأحد 28 -4-2019، بأنَّ اجتماعًا قد عُقِد مع لجنتي حطين ولوبية في مخيَّم عين الحلوة مساء اليوم حيث تمَّ إبلاغهم خلال الاجتماع بضرورة التسليم الفوري لمنفِّذ عملية اغتيال الشهيد محمد خليل".
وقال السعد: "لا خيار أمامنا سوى تسليم القاتل، وإن لم يتم ذلك فسنضطّر إلى مداهمة المنطقة التي يختبئ فيها واعتقاله بالقوّة".
وأكَّد أنَّ التواصل مستمر مع حركة "فتح" وقوات "الأمن الوطني الفلسطيني"، وأضاف: "نحنُ بانتظار ساعة الصفر لتسليم القاتل وتجنيب أهلنا في المخيّم خطر هذه المجموعات".
الى ذلك يشهد مخيم عين الحلوة حالات نزوح للاهالي من حي حطين الى احياء اخرى داخل المخيم وكذلك الى خارج المخيم نحو مدينة صيدا وسط ترقب وقلق مما ستؤول اليه الامور
google-playkhamsatmostaqltradent