مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اللواء ابو عرب:  لن يهدأ لنا بال الا بتسليم قاتل الشهيد ابو الكل،  فتح تمهل ولا تهمل




تفقد قائد الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب مواقغ قوات الامن الوطني الفلسطيني في جبل الحليب،  ودرب السيم،  وحطين، واعطى تعليماته لقوات الامن الوطني الابقاء على الجهوزية التامة لتنفيذ  اي مهام يطلب منها.
واكد اللواء ابو عرب على  " ان الحل الوحيد هو تسليم قاتل الشهيد محمد خليل " ابو الكل،  وهو معروف من اللحظة الاولى لعملية الاغتيال الجبانة"
وقال ابو عرب: لن يهدأ لنا بال الا بتسليم القاتل ابراهيم المنغولي لينال عقابه على جريمته الجبانة، وحركة فتح تمهل ولا تهمل، وقد اعطينا فرصة لجهود  لجان الاحياء والروابط من اجل التسليم، ولكننا لن ننتظر الى ما لا نهاية.
كما عقد اللواء ابو عرب عدة اجتماعات مع لجان الاحياء والروابط،  ومع امين سر منطقة صيدا لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية العميد ماهر شبايطة، وقائد الامن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي،  وقائد القوة المشتركة الفلسطينية العقيد بسام السعد بحضور عدد من ضباط الامن الوطني والقوة المشتركة.




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

حركة فتح تشارك في مهرجان تيرو الفني في صور

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح                  منطقة صور  ايمانا منها بدور الفن ورسالته شاركت في حضور مهرجان تيرو الفني الذي ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص