مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*《وفد من قيادة الأمن الوطني وحركة "فتح" في منطقة صور يزور قوات الأمن الوطني في منطقة صيدا》*




بتكليف من قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية العميد توفيق عبدالله، زار وفد من قيادة قوات الأمن الوطني الفلسطيني، وحركة فتح في منطقة صور تقدمه نائب قائد قوات الأمن الوطني في منطقة صور العميد محمود سالم، وعضو قيادة منطقة صور التنظيمية فادي الرفاعي "أبو عدنان"، ومسؤول إعلام حركة "فتح" في منطقة صور  محمد بقاعي، بزيارة دعم وإسناد لقوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا.
كان في استقبالهم  قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي، وضباط الأمن الوطني وحركة فتح في مخيم عين الحلوة.
وبعد أن اطلعهم العميد العرموشي على الأوضاع واخر التطورات في المخيم بعد عملية الاغتيال الجبانة التى أدت لاستشهاد محمد أبو الكل، جال الوفد برفقة ضباط الأمن الوطني على عدد من مواقع قوات الأمن الوطني في المخيم،  وابدوا استعدادهم لمؤازرة القوات عند الحاجة بكافة أشكال الدعم.
وتوجه العميد أبو أشرف العرموشي بالتحية للوفد الفتحاوي محملًا  اياه التحية لقائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، والى ضباط وجنود قوات الأمن الوطني،والى قيادة حركة فتح، والشعب التنظيمية في منطقة صور.
وفي ختام الجولة، أكد الوفد ضرورة تسليم منفذ عملية الإغتيال بحق العنصر في حركة "فتح" محمدخليل، وفي الوقت نفسه الحفاظ على أمن المخيم، وممتلكات، وأرواح أهله في هذا الوقت الصعب الذي تمر به قضيتنا الفلسطينية.
*#اعلام_حركة_فتح_لبنان*






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

منارات.....ربطة الخبز "بايتة " يا استاذ....! بقلم د. رضوان عبد الله

رئيس الهيئة التنفيذية،الاتحاد العام للاعلاميين العرب      قال احدهم....رأيت كثيرا من الحمير الذين يحملون دكتوراه ولا يستطيعون اد...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص