مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية تكرم رئيس مستشفى جبل عامل الحاج أبو كامل مروة .


جنوب لبنان- صور - محمد درويش :
كرمت حركة فتح و منظمة التحرير الفلسطينية رئيس مستشفى جبل عامل في صور الحاج  ابو كامل مروة وذلك قي مكتبه في المستشسفى،  وقد حضر لهذا التكريم اللواء ابو أحمد زيداني عضو قيادة اقليم لبنان في الحركة مسؤول الشباب والرياضة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ،  وامين سر حركة فتح في منطقة صور وامين سر فصائل منظمة التحرير والقائد التنظيمي والعسكري لحركة فتح في المنطقة العميد توفيق عبد الله ، ورئيس جمعية التواصل اللبناني الفلسطيني عبد فقيه،   والمكرم السيد أبو كامل مروة وعدد من اطباء مستسشفى جبل عامل والاعلامي الفلسطيني محمد درويش  .
وتخلل التكريم كلمة من اللواء ابو احمد زيداني اشاد فيها بالمستشفى المقاوم ورئيسه المناضل الانسان  الحاج ابو كامل مروة
واكد على عمق العلاقة الوطنية  والقومية والانسانية التي تربط  الشعب الفلسطيني بهذا المستشفى على مدار عقود من الزمن
.وشكر مروة للوفد الفلسطيني هذه البادرة الكريمة
واكد الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمقدسة
واضاف:  لقد تربينا منذ طفولتنا على الانتماء للقضية الفلسطينية والدفاع عنها ونحن في خندق واحد ان شاء الله مع الشعب الفلسطيني  الى يوم عودته الى أرضه .
ثم قدم  اللواءزيداني  والعميد عبد الله "درع القدس و زجاجة تحمل تراب من بيت لحم فلسطين " الى السيد ابو كامل مروة ، كما تم تقديم شالات  ودرع وهدايا تراثية فلسطينية الى كل من : الدكتور كامل ياسين والاستاذ فرج حمادة .




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص