مخيم البص مخيم البص

recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

مجلس علماء فلسطين يزور حركة الجهاد الإسلامي




في مكتبها في بيروت، لا هدنة مع العدو الصهيوني واسترجاع الأرض لا يكون إلا بالجهاد والمقاومة.المكتب الإعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان.
مجلس علماء فلسطين يزور حركة الجهاد الإسلامي في مكتبها في بيروت، لا هدنة مع العدو الصهيوني واسترجاع الأرض لا يكون إلا بالجهاد والمقاومة.
زار وفد من مجلس علماء فلسطين في لبنان برئاسة الشيخ الدكتور حسين قاسم، حركة الجهاد الإسلامي في مكتبها في لبنان، حيث كان باستقبال الوفد، ممثل الحركة في لبنان الاستاذ إحسان عطايا، بحضور عضوي مكتب العلاقات في لبنان، الاستاذ هيثم أبو الغزلان، والحاج محمد رشيد، وقد ضم وفد المجلس الناطق الرسمي للمجلس الشيخ الدكتور محمد الموعد، وأمين السر الشيخ هشام عبد الرازق، وأعضاء من المجلس الإداري والإستشاري الشيخ سامر أبو عنبر والشيخ شريد الشولي، والشيخ سليم حجاب، والشيخ نزيه نقوزي والشيخ يحيى الصفدي،
حيث جرى التباحث بشأن الأوضاع الفلسطينية عامة، والاعتداءات الصهيونية على المسجد الأقصى، وأوضاع المخيمات الفلسطينية خاصة.
أكد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على الأمن في المخيمات الفلسطينية، والعمل من أجل إعطاء اللاجئ الفلسطيني كامل حقوقه، بما يخدم الشعبين اللبناني والفلسطيني، ويعزز من صمود اللاجئ الفلسطيني في مواجهة تداعيات "صفقة القرن" واستتباعاتها.
ولفت ممثل "حركة الجهاد" إحسان عطايا على أن "صفقة القرن" مصيرها الفشل، وأن المقاومة ومسيرات العودة المستمرة تؤكدان على أن النصر حليف شعبنا وأمتنا.
وشدد على أن مسيرات العودة مستمرة وهدفها كسر الحصار الصهيوني عن قطاع غزة، وتثبيت حق عودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم.
وطالب الدكتور حسين قاسم بضرورة تحريك ملف القضايا الإنسانية للاجئين الفلسطينيين في لبنان. وشدد على ضرورة الوحدة في مواجهة الأخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية.
من جهته، دعا الناطق الرسمي لمجلس علماء فلسطين الشيخ الدكتور محمد موعد، الى مواجهة الكيان الصهيوني بكل الوسائل المتاحة وعلى رأسها المقاومة، كما دعا إلى إيجاد غرفة عمليات للشؤون الاجتماعية في المخيمات الفلسطينية لمعالجة الحالات الاجتماعية، خصوصًا موضوع الطبابة والإستشفاء،
كما دعا "الأونروا" إلى رفع مستوى ميزانية العلاج من أجل المساهمة الفاعلة في علاج اللاجئين الفلسطينيين.
المكتب الإعلامي لمجلس علماء فلسطين في لبنان.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

حركة فتح تشارك في مهرجان تيرو الفني في صور

حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح                  منطقة صور  ايمانا منها بدور الفن ورسالته شاركت في حضور مهرجان تيرو الفني الذي ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص