مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الاتحاد العام لطلبة فلسطين في صور يكرم الطلاب المتفوقين في ثانوية ديرياسين.*



نظم الإتحاد العام لطلبة فلسطين اليوم نشاطا وطنياً تربوياً في ثانوية دير ياسين في مخيم البص وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٥-٢ -٢٠١٩
بداية رحب مدير ثانوية ديرياسين الاستاذ فتح الشريف بأعضاء الاتحاد وشكرهم على مبادرتهم الطيبة ودورهم في خدمة وتوفير المساعدة للطلاب .
افتتح النشاط بآيات من الذكر الحكيم للطالب كامل الميعاري ومن ثم الوقوف  دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن  فالنشيدين الوطنيين الفلسطيني واللبناني .
بعد ذلك ألقى كلمة الإتحاد عضو الهيئة القيادية في منطقة صور صالح سعيد حيث شكر  فيها إدارة الثانوية والانروا على التعاون الذي قدموه لانجاح هذا النشاط ، وتطرق الى إنجازات الإتحاد على مر تاريخه ، وختم صالح كلمته بالتأكيد بأن هذا الاتحاد وجد لخدمة قضيتنا المركزية ونشر ثقافة التربية وحب الوطن بين افراده،وتوفير سبل العلم لطلابه الذين عانوا و مازالوا يعانون من مرارة اللجوء و الحرمان في الشتات.
كما تخلل النشاط قصيدة تحاكي معاناة الأسرى تفاعل معها الحضور بشكل مؤثر .
ومن ثم  قدم اعضاء من قيادة الإتحاد درعاً تكريمياً لإدارة ومعلمي الثانوية شاكرين اياهم  على الجهود المبذولة  وعملهم الدؤوب لما فيه من مصلحة لطلابنا في الثانوية.
واختتم النشاط  بتكريم الطلاب الاوائل  في المراحل التعليمية المختلفة بتقديم الدروعٍ وشهادات التقدير مباركة لهم هذا التفوق والتميز ..
*اللجنة الاعلامية*
*الاتحاد العام لطلبة فلسطين*
                      *٥-٣-٢٠١٩*
















عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص