recent
أخبار الساخنة

*الاتحاد العام لطلبة فلسطين في صور يكرم الطلاب المتفوقين في ثانوية ديرياسين.*



نظم الإتحاد العام لطلبة فلسطين اليوم نشاطا وطنياً تربوياً في ثانوية دير ياسين في مخيم البص وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٥-٢ -٢٠١٩
بداية رحب مدير ثانوية ديرياسين الاستاذ فتح الشريف بأعضاء الاتحاد وشكرهم على مبادرتهم الطيبة ودورهم في خدمة وتوفير المساعدة للطلاب .
افتتح النشاط بآيات من الذكر الحكيم للطالب كامل الميعاري ومن ثم الوقوف  دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن  فالنشيدين الوطنيين الفلسطيني واللبناني .
بعد ذلك ألقى كلمة الإتحاد عضو الهيئة القيادية في منطقة صور صالح سعيد حيث شكر  فيها إدارة الثانوية والانروا على التعاون الذي قدموه لانجاح هذا النشاط ، وتطرق الى إنجازات الإتحاد على مر تاريخه ، وختم صالح كلمته بالتأكيد بأن هذا الاتحاد وجد لخدمة قضيتنا المركزية ونشر ثقافة التربية وحب الوطن بين افراده،وتوفير سبل العلم لطلابه الذين عانوا و مازالوا يعانون من مرارة اللجوء و الحرمان في الشتات.
كما تخلل النشاط قصيدة تحاكي معاناة الأسرى تفاعل معها الحضور بشكل مؤثر .
ومن ثم  قدم اعضاء من قيادة الإتحاد درعاً تكريمياً لإدارة ومعلمي الثانوية شاكرين اياهم  على الجهود المبذولة  وعملهم الدؤوب لما فيه من مصلحة لطلابنا في الثانوية.
واختتم النشاط  بتكريم الطلاب الاوائل  في المراحل التعليمية المختلفة بتقديم الدروعٍ وشهادات التقدير مباركة لهم هذا التفوق والتميز ..
*اللجنة الاعلامية*
*الاتحاد العام لطلبة فلسطين*
                      *٥-٣-٢٠١٩*
















google-playkhamsatmostaqltradent