مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

الكتيبة الكورية تقوم بتدريب مشترك مع وحدة الاحتياط التابعة للقائد العام في اليونيفيل


- لمدة خمسة أيام ابتداء من 25 شباط الى 1 آذار، شاركت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) في منطقة صور بتدريب مشترك مع الجيش الفنلندي في وحدة الاحتياط التابعة للقائد العام في اليونيفيل في إطار التعاون العسكري وتحسين القدرات العملية المشتركة.

- شارك 32 عنصراً لحفظ السلام من الجيش الفنلندي والفرنسي و25 عنصراً (بفريقين) من الكتيبة الكورية بهذا التدريب المشترك.

- خلال التمرين، قام كل طرف بتجربة معدّات الطرف الآخر وبالتالي المقارنة بين المعدّات المختلفة كما تمرّنوا على التصدّي لعدوان محتمل من قوى مجهولة وعلى أساليب القتال القريب المدى والأساليب التكتيكية للعناية بالمصابين على ارض المعركة وأساليب مكافحة الشغب وغير ذلك من المهام المتنوعة التي تصبّ في مصلحة تطوير القدرات العملية المشتركة مع الجيش الفنلندي.

- بعد التدريب، استمتع الجميع بنشاطات رياضية متبادلة وتعرّف كل طرف مشارك على ثقافة الطرف الآخر المختلفة.

- أما عنصر الاحتياط الذي شارك بالتدريب فقال: "لقد أتاح لنا التدريب الفرصة لتمرين قدراتنا العملية المشتركة مع الجيش الكوري كما عزّز روح الصداقة والتفاعل بيننا كفريق واحد مما يقوّي قدراتنا على التعامل مع الازمات المحتملة."







عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

بموكب مهيب شباب مخيم نهر البارد يقدمون واجب العزاء باستشهاد الشاب حسين الفشيخ

وفاء للشهيد حسين الفشيخ الذي وهب حياته فداء للقدس وفلسطين، زار وفد من شباب مخيم نهر البارد بمختلف أطيافهم وانتماءاتهم، وبوفد موحد (رجالا ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص