recent
أخبار الساخنة

وفد من الجهاد الإسلامي زار منزل الأسير سكاف في ذكرى إعتقاله


وطنية - المنية - زار وفد من "حركة الجهاد الإسلامي" في فلسطين، برئاسة ممثل الحركة في لبنان إحسان عطايا والقيادي في الحركة بسام موعد، منزل عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف في المنية، بمناسبة الذكرى السنوية ال41 لإعتقاله.

وكان في استقبال الوفد شقيق الأسير جمال سكاف، الذي نوه بمناضلي الحركة "الذين يقاومون ويقدمون الشهداء في مواجهة العدو الصهيوني"، معتبرا أن "قضية الأسرى يجب أن تبقى حية في بال كل الأحرار ووجدانهم"، ومركزا على "ضرورة فضح جرائم الإحتلال بحق الأسرى لأن آلاف الأسرى في السجون الصهيونية يتعرضون لأبشع أنواع العزل والتعذيب تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز لجانب العدو".

وأكد سكاف على "ضرورة التمسك بخيار المقاومة في مواجهة المحتل".

بدوره وجه عطايا تحيات قيادة الحركة لعائلة سكاف، وأكد أن "المقاومة في فلسطين تعتز بعميد الأسرى يحيى سكاف، الذي أكد بمشاركته في أضخم عملية بطولية ضد قوات الإحتلال، على وحدة الدم اللبناني الفلسطيني المقاوم الذي بفضله تحققت الإنتصارات في غزة وفي جنوب لبنان".

ودعا الى "نصرة آلاف الأسرى وفي مقدمتهم يحيى سكاف الذي أفنى حياته في السجون الصهيونية، لأن الوفاء لهؤلاء الأسرى هو بالتمسك بقضيتهم، وتفعيل العمل المقاوم ضد كيان العدو الغاصب كالعمل البطولي الذي قام به الشاب عمر أبو ليلي والذي بفضله وأمثاله سينتصر الشعب الفلسطيني".



=======سونيا كفروني/ ن.أ.م
google-playkhamsatmostaqltradent