recent
أخبار الساخنة

أقام اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني مهرجان تكريمي للإعلامي تمام بليق

بيروت في 22_2_2019
وأقيم المهرجان في مركز اللقاء في مخيم شاتيلا بحضور حاشد من أهالي مخيم شاتيلا وأعضاء الهيئة النسائية في اللقاء  وافتتح المهرجان بقصيدة شعر ترحيبا بالمحتفى به من عريفة المهرجان اريج الكردي  .
وقد  كانت كلمة رئيس اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني احمد الشاويش الذي رحب بالاعلامي  تمام بليق  واكد اننا  كنا ومازلنا وسنبقى نكرم من يستحق التكريم وتكريمنا اليوم لأنسان يستحق كل الاحترام والتقدير على عمله الانساني والمهني المميز في الاعلام  لان الاعلام المرأي في عصرنا الحالي اقوى سلاح بوجه الظلم والفساد  وهو من اقو من الأسلحة في عصرنا هذا.
اننا نكرم اليوم بأسم اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني   الاعلامي المميز والقدير تمام بليق لأنه يستحق  هذا التكريم على ما يقدمه من رسالة رائعة ومفيدة لمجتمعنا ولاجل ان تصل الحقيقة لكل الناس كما هي.
وقد اكد   المكرم الاعلامي تمام بليق الذي اثنى على هذا المهرجان التكريمي وعلى ما يقوم به اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني لاجل تقريب وجهات النظر والعمل  واكد قائلا انني فخور بوجودي بمخيم شاتيلا  مع الاخوة الفلسطنيين وانا اول مرة ادخل الى مخيمات الفلسطنيين وكلنا نعلم ان الشعب الفلسطيني شعب عظيم ويستحق كل المحبة والتقدير وافتخر بنساء واطفال فلسطين الذين  الذين لهم كل الاحترام  وبهم نرفع رأسنا  ونقول للاخوة الفلسطنيين انكم كبار بنضالكم وصبركم وتحملكم لكل اعباء الحياة الصعبة.
واضاف  ايضا  انا افتخر بهذا التكريم الذي قام به رئيس اللقاء احمد الشاويش وهذا الشيء اتشرف به وانتم ابناء فلسطين تستحقون التكريم.
وفي الختام قام رئيس اللقاء احمد الشاويش بتقديم الدرع التكريمي وشهادة تقدير  من اللقاء والهيئة النسائية في اللقاء
واخذ الصور التذكارية مع الحضور.







google-playkhamsatmostaqltradent