مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

وفد الحملة الاهلية في سفارة اندونيسيا شاكراالقائمة بالاعمال:

- هناك 50 جامعة اندونيسية مفتوحة لطلاب فلسطين- وحكومتنا الغت الرسوم الجمركية على كل المنتجات الفلسطينية.


في اطار التقدير لموقف اندونيسيا الشعبي والرسمي من القضية الفلسطينية، خصوصاً بعد نجاح حكومتها في "اقناع" الحكومة الاسترالية بالتراجع عن قرار نقل سفارتها الى القدس المحتلة، قام وفد من الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة بزيارة سفارة اندونيسيا في بعبدا حيث التقى القائمة باعمال السفارة راسباتي اندرياتي، ورئيس قسم الاعلام والثقافة محمد نور سالم وبريما ايوا ميلا رئيسة القسم السياسي.

ضم الوفد كل من منسق الحملة معن بشور ومقرها د. ناصر حيدر والاعضاء (حسب التسلسل الابجدي): احمد صبري ( جبهة التحرير العربية)، احمد ضاهر (الصاعقة)، احمد علوان (رئيس حزب الوفاء اللبناني)، احمد غنيم (حزب الشعب الفلسطيني)، احمد يونس (ملتقى بيروت الاهلي)، رمزي دسوم (التيار الوطني الحر)، سالم وهبي ( حركة الانتفاضة الفلسطينية)، محفوظ منور (حركة الجهاد الاسلامي)، محمد بكري (ناشط سياسي)، محمد زين (ناشط سياسي واجتماعي)، محمد قاسم (المنتدى العالمي لدعم المقاومة ومناهضة الامبريالية)، مهدي مصطفى (الحزب العربي الديمقراطي)، نبيل حلاق (منسق العلاقات الدولية في الملتقى العربي الدولي من اجل العدالة لفلسطين)، يحيى المعلم ( امين سر اللجنة الوطنية للدفاع عن المعتقلين، منسق خميس الاسرى)،

وقد اكد اعضاء الحملة الأهلية عن عميق شكرهم وتقديرهم لموقف اندويسيا، شعباً وحكومة، من قضية فلسطين والذي يتجلى في مجلس الأمن والأمم المتحدة، وفي نجاحها باقناع الحكومة الاسترالية بالتراجع عن قرارها بنقل الثورة الى القدس المحتلة.

القائمة بالاعمال واركان السفارة أوضحوا موقف اندونيسيا الثابت عن قضية فلسطين، وحرص حكومتها على اعادة القضية الفلسطينية الى الصدارة من اهتمام العالم بعد ان تراجعت هذه القضية في اجواء ما يسمى بالربيع العربي.

القائمة بالاعمال اكدت ان 50 جامعة اندونيسية فتحت ابوابها للطلاب الفلسطينيين وان الحكومة اتخذت قراراً بالغاء الرسوم الجمركية عن كل الانتاج الفلسطيني، بالاضافة الى موقف مندوب اندونيسيا في مجلس الامن.

واكد رئيس القسم الثقافي في السفارة على ما ورد في خطاب وزير خارجية بلاده عن مواقفهم من كل جوانب القضية الفلسطينية، فيما شددت رئيسة القسم الثقافي على ان بلادها مع حل الدولتين، وتدعم المصالحة الفلسطينية الضروية لمواجهة العدوان.

25-2-2019





عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص