مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

لقاء بين "الجهاد الإسلامي" و"جبهة النضال": لتعزيز أمن المخيمات



بيروت – وكالة القدس للأنباء


استقبل عضو المكتب السياسي لـ"جبهة النضال الشعبي الفلسطيني" ومسؤولها في لبنان، شهدي عطية، ممثل "حركة الجهاد الإسلامي" في لبنان إحسان عطايا، وجرى البحث بالأوضاع الفلسطينية عامة وأوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان بشكل خاص.

وأكد المجتمعون على ضرورة تحسين أوضاع المخيمات الفلسطينية من خلال برامج عمل إنسانية تسهم في التخفيف من حدّة المعاناة المعيشية، مشددين على أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في المخيمات، وفي كل أراضي لبنان الشقيق.

وأشار المجتمعون إلى أهمية تعزيز العمل الفلسطيني المشترك بين كافة القوى والفصائل الفلسطينية، على أساس الوثيقة الموقعة من الجميع.

ولفت الجانبان إلى ضرورة إنجاز المصالحة الفلسطينية وتحقيق الوحدة الوطنية وأهمية إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية وإصلاحها، وإعادة العمل بالميثاق الوطني الفلسطيني.

وهنأ الجانبان الشعب اللبناني الشقيق على إنجاز تشكيل الحكومة، آملين أن ينعم هذا البلد الشقيق بالطمأنينة والأمن والاستقرار. وتطلع الجانبان لأن تقوم الحكومة اللبنانية بإعطاء الأهمية اللازمة لإقرار الحقوق الإنسانية والاجتماعية لشعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان للعيش بكرامة، مما يعزز من صموده لحين العودة إلى الوطن، مع تأكيدنا على رفض التوطين وتمسكنا بهويتنا الوطنية.

وحيا الجانبان صمود جماهير شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، وصمود أسرانا البواسل الذين يواجهون العدو، ويتصدون لكافة إجراءاته التعسفية والعنصرية.

وأكدا على استمرار النضال بكافة أشكاله لمواجهة كل المخططات والمؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية العادلة. وأشارا إلى الدور المميز لمسيرات العودة في إفشال هذه المؤامرات، وإعاقة تمرير ما سمي بصفقة القرن.

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص