recent
أخبار الساخنة

الكتيبة الكورية تجري تدريب اجلاء للموظفين في اليونيفيل وعائلاتهم


- بتاريخ 9 شباط أي نهار السبت الماضي، اجرت الكتيبة الكورية العاملة ضمن اليونيفيل (قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان) تدريباً على اجلاء الموظفين في الأمم المتحدة وعائلاتهم الذين يعيشون ضمن منطقة عمليات الكتيبة الكورية وذلك تحضيراً لأي عملية اجلاء في ظروف امنية متأزّمة. يأتي هذا التدريب في إطار الخطة الامنية التي تضعها اليونيفيل.
- خلال هذا التدريب الذي يجري مرة في السنة، يركّز جنود الكتيبة الكورية على سلامة وأمان الموظفين في اليونيفيل وعائلاتهم بالإضافة الى اهتمامهم بأمن المركز نفسه ضد أي عدوان محتمَل.
- شارك 30 مدرّباً من اليونيفيل و 260 موظفاً مع عائلاتهم بالتدريب الذي أُجري هذا العام. وقد جرى التدريب على الشكل التالي: ابتداء بموافقة الكتيبة الكورية على طلب قيادة القطاع الغربي باستقبال الموظفين في مركز الكتيبة ومن ثم التحضير لاستقبال هؤلاء الموظفين ووصولهم مع عائلاتهم يلي ذلك اجراء تدقيق أمنى وبعدها شرح إجراءات الاجلاء والقيام بجولة على الملجأ وتطبيق لإجراءات السلامة وختاماً اجراء ملخّص للتدريب بأكمله.  
- قال جوب كيكاو وهو أحد الموظفين المشاركين في التدريب بأن التدريب منحه فرصة فهم وتطبيق إجراءات الاجلاء بدقة في حالات الطوارئ المحتملة وشكر الكتيبة الكورية على اهتمامها بتأمين سلامته وسلامة عائلته حتى في أوقات السلام. 




   
google-playkhamsatmostaqltradent