مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*الجهاد الاسلامي في صور تقدم التعازي بالقائد الوطني الرفيق ماهر اليماني*




تكريمًا ووفاءً للقائد الوطني القائد ماهر اليماني (أبو حسين) قدم وفد من حركة الجهاد الاسلامي يتقدمهم عضو قيادة الساحة اللبنانية ومسؤول منطقة صور *أبو سامر موسى* يرافقه مسؤول العلاقات في المنطقة *محمد عبدالعال* ومسؤولي ملف العلاقات في مخيمات صور *ابو محمد عامر وابو عبيدة الصغير وابو سامر الشولي* واجب العزاء بالراحل الكبير في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص الذي اقامته الجبهة الشعبية .
وكان في استقبال الوفد المعزي مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان سمير لوباني، ومسؤول الجبهة في صور أحمد مراد، وأعضاء قيادة المنطقة، وعدد من رفاق وأصدقاء الشهيد .
واشاد موسى بمناقب الشهيد ومواقفه المشرفه وتاريخة النضالي الطويل كما هي شآن العائلة الكريمة التي قدمت الشهداء على طريق تحرير فلسطين كذلك اشاد موسى بمواقف الجبهة التابثه وحرصها الشديد على استمرار الكفاح المسلح وحرصها على اتمام المصالحة الفلسطينية وجمع الفصائل الفلسطينة في مشروع المقاومة ومواجهة صفقة القرن .





عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص