مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

بيت أطفال الصمود - الكشاف الوطني الفلسطيني (فوج برج الشمالي) يعقد لقاءه السنوي التاسع عشر


نظمت مؤسسة بيت أطفال الصمود - جمعية الكشاف الوطني الفلسطيني (فوج برج الشمالي) لقاءها السنوي التاسع عشر يوم الأحد في 3/2/2019 وذلك في مركز المؤسسة في برج الشمالي، بداية افتتح الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم كانت وصلة موسيقية قدمتها أوركسترا الصمود حيث قدمت عدة معزوفات.
العرض التمثيلي الأول قدمه قطيع الجراميز وباقة الزهرات حيث جسد العرض قصة ماوكلي وأهميتها في الحياة الكشفية، وبعدها قامت القائد أمل السعيد بعرض التقرير السنوي الإداري للعام 2018، تلى هذا العرض وصلة فنية قدمتها فرقة الدبكة ثم وصلة موسيقية من تقديم فرقة القرب.
كلمة الفوج ألقاها القائد أحمد الجمعة متحدثا عن تجربته في الكشاف وأهمية الحياة الكشفية في المجالات المختلفة، وبعد الكلمة قدمت فرق الكشافة والمرشدات عرضا تمثيليا عن الحياة الكشفية وقانون الكشاف، لينتهي حفل الإفتتاح بعرض لتشكيلة مجلس قيادة الفوج للعام 2019 من قبل قائد الفوج وسيم سعيد.
ثم افتتح اللقاء السنوي ليجري عرض التقارير المالية والإدارية والتجهيزات والبرنامج السنوي وكانت كلمة المفوض العام القائد محمود الجمعة ثم كلمة ختامية للمدير العام للمؤسسة الأستاذ قاسم العينا ليختتم اللقاء بنشيد الصمود من عزف فرقة القرب.






عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص