مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*وقفة تضامنية مع فنزويلا في بيروت رفضا للعدوان الامريكي*




#يوبيل_الجبهة_الديمقراطية
*فيصل: ما تتعرض له فنزويلا لا يخرج عن اطار عقلية استعمارية تتحكم بمتطرفي البيت الابيض*
اعتبر عضو عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق علي فيصل *ان ما تقوم به الادارة الامريكية من غطرسة  وعنجهية ضد دولة فنزويلا البوليفارية لا تخرج عن اطار العقلية الاستعمارية التي ما زالت تتحكم بمتطرفي البيت الابيض* الذين لا وظيفة لهم الا اشاعة الفوضى وتغذية الصراعات الدولية وتشجيع الحروب الاهلية في مختلف ارجاء المعمورة خدمة للاطماع الامبريالية للولايات المتحدة..
جاء خلال عدة تصريحات ادلى بها الرفيق فيصل في الوقفة التضامنية مع فنزويلا في منطقة والتي شارك فيها عدد من قادة وممثلي الاحزاب والفصائل ومؤسسات وجمعيات لبنانية وفلسطينية وذلك بدعوة من جمعية التضامن والصداقة اللبنانية الفنزويلية البوليفارية..
واعتبر فيصل بأن ممارسات الولايات المتحدة ضد فنزويلا والتهديد بعدوان ضدها، انما يشكل انقلابا على الديمقراطية الفنزويلية والتفافا على ارادة الشعب الفنزويلي في تناقض واضح مع ما تدعيه الولايات المتحدة من حرص على ديمقراطية يبدو انها لا تنمو وتكبر الا على انقاض الشعوب ونهب خيراتها والتحكم بمصيرها وبطريقة عيشها..
واكد *ان شعب فلسطين سيبقى وفيا لفنزويلا وقيادتها وشعبها الذي عرفناهم داعمين لشعبنا ومحتضنين لقضيته الوطنية ولنضاله العادل* في مواجهة العدوان الامريكي الداعم للاحتلال الاسرائيلي لفلسطين، مشددا على ان فلسطين وفنزويلا هما اليوم في خندق المواجهة المشتركة ضد الامبريالية الامريكية واسرائيل..
وختم فيصل بدعوة جميع احرار العالم ومنظماته الدولية الى ادانة الولايات المتحدة وممارساتها وعدوانها ضد دولة سيدة وشعب اختار ان يرسم مستقبله خارج اطار نظام التبعية والوصاية التي تريد الادارة الترامبية فرضها على دول العالم.. وان جميع احرار العالم مطالبين بموقف واحد داعم لفنزويلا وللارادة الحرة لشعبها.بيروت في 9 شباط 2019




عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص