recent
أخبار الساخنة

الطليعة وحزب الشعب الفلسطيني بالوحدة الوطنية والمقاومة يتحقق النصر.

ضمن سلسلة لقاءاته مع فصائل المقاومة الفلسطينية،قام وفد مشترك من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي،وجبهة التحرير العربية بزيارة الى حزب الشعب الفلسطيني  في مقره بمدينة صيدا،حيث كان في استقبالهم قيادة الحزب  المركزيين في لبنان: غسان ايوب وأيوب الغراب واعضاء من لجنة الاقليم للحزب :خالد فرحات ،عمر النداف، احمد غنيم .
وقد تقدم الوفد الزائر في مستهل اللقاء بتهنئة الرفاق في حزب الشعب بذكرى اعادة التاسيس.
ثم دار حوار معمق بين الطرفين تناول اخر مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية والعربية،حيث قدم وفد الحزب عرضا شاملا للاوضاع ضمنه موقفه مما تتعرض له الامة من استهداف يطال العديد من أقطارها،ويشكل تهديدا عليها كهوية وكيان.
وقدم وفد الحزب الموقف الثابت للبعث من القضية الفلسطينية باعتبارها قضيته المركزية ومحور نضاله القومي.
كما أكد الجميع على أن قضية الوحدة الوطنية الفلسطينية كأولوية لا تعادلها اولوية في اللحظة النضالية للشعب الفلسطيني ،تشكل منطلقا وقاعدة ارتكاز للمقاومة كوسيلة اثبتت التجارب السياسية انها الخيار الوحيد للتحرير والعودة.
كذلك جرى التطرق الى المعاناة التي يعانيها اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان.في السكن والعمل والصحة ،في الوقت الذي يجري فيه تجويف الاونروا سعيا الى إنهاء دورها بشكل نهائي.
واتفق الطرفان في نهاية اللقاء على التنسيق الدائم وتكرار اللقاءات وخوض نضالات مشتركة على قاعدة الموقف الواحد على طريق التحرير والعودة.




google-playkhamsatmostaqltradent