مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حماس تلتقي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد*





*"عبد الهادي": القضايا المطلبية للاجئين الفلسطينيين هي
 أولويتنا في المرحلة المقبلة*
التقى وفدٌ قيادي من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، اليوم الأربعاء، ممثلي الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية في مخيم نهر البارد شمالي لبنان، وضم الوفد أيضاً نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان الأخ "جهاد طه"، ومسؤول العلاقات الفلسطينية الأخ "مشهور عبد الحليم"، وعضو القيادة السياسية الأخ "عبد المجيد العوض"، والمسؤول السياسي في مخيم نهر البارد الأخ "عبد الرحيم الشريف"، حيث ناقش الجانبان الوضع المعيشي والاجتماعي في المخيم.
وفي كلمة لممثل حركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، حيا فيها وحدة الفصائل الفلسطينية والقوى في مخيم نهر البارد، مضيفاً أن الوحدة والعمل المشترك يشكل ضمانة حقيقية لأمنه واستقراره.
وأكد "عبد الهادي" أن ملف نهر البارد سيبقى على سلم أولويات حركة حماس والفصائل الفلسطينية، بالرغم من التحديات الكبيرة التي تواجهنا  وعلى رأسها تقليصات وكالة الأونروا، مضيفاً أنه ينبغي أن نستمر حتى تحقيق حقوق شعبنا وتأمين العيش الكريم له.
واعتبر عبد الهادي أن القضايا المطلبية للاجئين الفلسطينيين في لبنان هي أولويتنا في المرحلة المقبلة، مضيفاً أن المرحلة السابقة كانت مليئة بالتحديات، وبالتالي فإن المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها كانت أولوية كبيرة لكل الفصائل والقوى الفلسطينية.
ولفت عبد الهادي إلى أن هيئة العمل الفلسطيني المشترك ستنعقد قريباً وسيكون على جدول أعمالها القضايا المطلبية لشعبنا، كاشفاً عن حوار لبناني فلسطيني سيعقد قريباً لمناقشة وثيقة لجنة الحوار اللبنانية الفلسطينية.
*حركة المقاومة الإسلامية حماس**بيروت في ٢٠١٩/٠٢/٠٦ م*




عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

الطليعة وحزب الشعب الفلسطينيبالوحدة الوطنية والمقاومة يتحقق النصر.

ضمن سلسلة لقاءاته مع فصائل المقاومة الفلسطينية،قام وفد مشترك من حزب طليعة لبنان العربي الاشتراكي،وجبهة التحرير العربية بزيارة الى حزب ال...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص