مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اليونيفيل الايطالية تدشن مشروع خيمة ملعب ميتم تبنين.


اليونيفيل الايطالية تدشن مشروع خيمة ملعب ميتم تبنين.
ذشنت الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة "اليونيفيل" مشروع خيمة ملعب ميتم تبنين التابع للجمعية العاملية لرعاية الأيتام بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو ابانيارا ، الرئيس الدكتور حسن زين الدين، المدير السيد محمد فواز، رئيس اتحاد بلديات القلعة الاستاذ نبيل فواز ممثلاً بالمدير الحاج علي فواز، منسق العلاقات العامة الأستاذ علي سعد، السيد إبراهيم منصور، وفد من الصليب الأحمر اللبناني، وعدد من ضباط من الكتيبة الايطالية.
تأتي مبادرة مكتب التعاون المدني – العسكري الإيطالي في سياق الحملات التي تقوم بها الكتيبة الإيطالية لفائدة الجمعيات و المؤسسات التي تعني رعاية شؤون الأيتام والتي تضاف إلى جانب العديد من المشاريع الخدماتية و الحياتية في مختلف قرى و بلدات منطقة عملها.
كما ساهم السيد إبراهيم منصور بتمويل الجزء المخصص لتأهيل أرضية الملعب حيث يتم استعماله سواء في الشتاء والصيف.
وقد شكر الدكتور زين الدين رجال حفظ السلام من اللواء "غاريبالدي" على مبادرتهم و أثنى على دور الكتيبة الايطالية في "اليونيفيل" لا سيما على صعيد الاعمال الانسانية ثم قال : لطالما تميز الجنود الإيطاليين بالمبادرات الشخصية الإنسانية والتي تضاف إلى نشاطات مكتب التعاون المدني – العسكري السابقة والذي يواصل بدون إنقطاع إنجازه للمشاريع الحيوية لمصلحة السكان المحليين. إن هذه الجمعية باتت رمز لحب الحياة وإن مساعدة الآخرين هو مثال للعطاء النبيل ".
من ناحيته أعرب راعي الحفل الجنرال آبانيارا عن سعادته لتمثيل إيطاليا الممولة للمشروع الحيوي لفائدة الأيتام ثم أثنى على الجهود التي تبذلها الجمعية في سبيل تحسين الظروف الحياتية والتعليمية لأطفال المنطقة.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص