recent
أخبار الساخنة

*الموظفون في الأنروا يعتصمون في مكتب منطقةصيدا .*




تنفيذا لبرنامج المجلس التنفيذي التصعيدي المتدرج .نفذ موظفوا الانروا اعتصاما في مكتب منطقةصيدا - طلعة المحافظ لمدة ساعة مطالبين الأنروا باقرار سلسلة الرتب والرواتب المستحقة مع المفعول الرجعي منذ اقرارها.
وقد ألقى كلمة اتحاد الموظفين الأستاذ موسى النمر الذي أكد ان هذه الوقفة الاحتجاجية المحقة قد جاءت كرد فعل طبيعي وخطوة أولى من البرنامج التصعيدي المقرر نتيجة لسياسة المماطلةوالتسويف التي تعتمدها الادارة في مختلف القضايا وخصوصا حق الموظفين في سلسلة الرتب والرواتب اسوة بالدولة اللبنانية وفقا للانظمة والقوانين.
كما اضاف ان مرحلة المهادنة مع الانروا قد انتهت وان الوقت قد حان لتفي إدارة الانروا بإلتزامتها تجاه استمرار تقديم الخدمات لللاجئين واقرار الحقوق و المطالب المحقة للموظفين في السلسلة وفي تعبئة الاماكن الشاغرة ووقف مشروع LDC والتأمين وغيرها من القضايا المطلبية العادلة...
كما ناشد الأمين العام للامم المتحدة التدخل لحماية اللاجئين والموظفين من القرارات الظالمة.
وفي الختام دعا الاستاذ موسى الى وحدة الصف والمواجهة والوقوف خلف الاتحاد و المجلس التنفيذي الذي يشكل الايطار النقابي القانوني الوحيد لموظفي الأنروا تحت شعار *"وان خاض البحر لخضناه معه"*.
كما كانت هناك كلمة للدكتور وائل ميعاري الذي طالب الجميع بالتكاتف والالتفاف نحو المجلس التنفيذي من اجل الدفاع عن كرامة الموظفين وحقوقهم وان وحدة الموظفين في هذه المرحلة الراهنة هي الاساس لتحقيق المطالب 
*قطاع الخدمات - منطقة صيدا*
                               *٢٩-١-٢٠١٩*






google-playkhamsatmostaqltradent