recent
أخبار الساخنة

*البردويل يجول في أحياء مخيم عين الحلوة و يلتقي فعالياته*

*المكتب الاعلامي لحركة حماس - منطقة صيدا ومخيماتها:*

استقبل مخيم الحلوة عاصمة الشتات الفلسطيني وفد قيادي حمساوي قادم من قطاع غزة العزة، برئاسة النائب في المجلس التشريعي و عضو المكتب السياسي للحركة د. صلاح بردويل، حيث جال في أحياء المخيم والتقى عدد من الفعاليات وممثلين الفصائل الوطنية والإسلامية.

إستهل الوفد جولته بزيارة بعض الأحياء حيث اطلع على احوال وظروف ابناء المخيم والمعاناة التي يتعرض لها شعبنا داخل المخيمات من ضيق اقتصادي واكتظاظ سكاني ووضع امني.

كما قام بزيارة للقوى الاسلامية وانتهت الجولة عند مجمع خالد ابن الوليد حيث كان في استقباله عدد من القيادات السياسية الفلسطينية الوطنية والاسلامية وفعاليات شعبية وعلمائية ولجان احياء، كما قدم الوفد واجب العزاء بالقيادي في الجبهة الديمقراطية خالد عبد الرحيم.

رحب أهالي وفعاليات المخيم بهذا الوفد القيادي، محيين صمود وثبات رجال غزة في وجه كل التحديات، مباركيين انتصار المقاومة ومؤكدين على تمسكهم بحقهم بالعودة إلى أرضنا المباركة.

حيا الوفد صمود أهل المخيم في عاصمة الشتات الفلسطيني وثباتهم على حقوقهم بالعودة رغم كل التضييقات والمنعطفات الخطيرة التي مرت بها قضية اللاجئين خاصة في هذه الأيام في ظل ما بات يعرف بصفقة القرن.

كما أكد البردويل أن رجال غزة على العهد وبإعداد مستمر، وما شاهده العالم في الجولة الأخيرة هو جزء يسير مما تمتلكه المقاومة، مشدداً على ضرورة إتمام المصالحة الفلسطينية والالتفاف حول مشروع المقاومة كما توحدت الفصائل ميدانياً وانتصرت بغرفة العمليات المشتركة و مسيرات العودة، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني بوحدته قادر على إفشال صفقة القرن و كل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

*حركة المقاومة الإسلامية - حماس*
*عين الحلوة في 2018/12/4م*

google-playkhamsatmostaqltradent