مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

قائد القطاع الغربي لليونيفيل يزور برج الشمالي



زار قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا برج الشمالي - صور حيث إلتقى رئيس البلدية الأستاذ علي ديب في إطار الزيارات البروتوكولية والتي تندرج ضمن اللقاءات التي تهدف إلى تمتين العلاقة التي تربط الوحدة الإيطالية بالسلطات المحلية وإلى زيادة التعاون المثمر فيما بينهما.



خلال اللقاء شكر الحاج علي ديب قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي ديوداتو آبانيارا على الزيارة وجنود حفظ السلام الإيطاليين على جهودهم ودعمهم لأبناء المنطقة ثم أشاد بعلاقة الصداقة المميزة بين لبنان و إيطاليا و بين الجنوبيين وجنود حفظ السلام الإيطاليين ونوه بالتعاون الوثيق للسلطات المحلية مع الكتيبة الإيطالية مما يساهم في تعزيز الصداقة التاريخية بين الشعبين اللبناني والإيطالي.



من ناحيته شكر الجنرال آبانيارا الرئيس علي ديب وسكان بلدة برج الشمالي وبلدات الجنوب على دعمهم لجنود حفظ السلام في اليونيفيل خلال تأديتهم لمهاهم في منطقة جنوب الليطاني.






عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص