recent
أخبار الساخنة

*حزب الله يهنئ حركة حماس بمناسبة الانطلاقة*

تلقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الأخ علي بركة اتصالاً هاتفياً من النائب السابق الحاج حسن حب الله مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله، حيث قدم التهاني بمناسبة الذكرى ال ٣١ لانطلاقة حركة حماس، مؤكداً وقوف المقاومة الإسلامية في لبنان_حزب الله إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.

وجدد حب الله اعتبار القضية الفلسطينية هي القضية الجامعة للأمة، داعياً إلى وحدة أبناء هذه الأمة ووحدة الفصائل الفلسطينية من أجل مواصلة طريق المقاومة والانتفاضة حتى تحرير القدس وكل فلسطين.

بدوره، شكر ممثل حركة حماس في لبنان الأخوة في حزب الله على هذه التهنئة، مؤكداً مواصلة حركة المقاومة الإسلامية حماس طريق الجهاد والمقاومة حتى تحقيق أهداف شعبنا الفلسطيني بالتحرير والعودة، داعياً إلى تحشيد كل طاقات الأمة العربية والإسلامية لدعم قضية القدس وفلسطين.

وأكد بركة أن حركة حماس لن تتراجع ولن تخضع لكافة الضغوطات، والحركة ستواصل الطريق الذي بدأه الشيخ أحمد ياسين وإخوانه الشهداء الرنتيسي وأبو شنب وعياش وجمال سليم وجمال منصور وعماد عقل وكل الشهداء الذين أسسوا حركة حماس وقدموا التضحيات من أجل فلسطين، مشدداً أن حركة حماس ستبقى ترفع راية المقاومة حتى زوال الكيان الصهيوني عن كامل أرضنا ومقدساتنا.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في ٢٠١٨/١٢/١٢ م*

google-playkhamsatmostaqltradent