مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*القائد مشير المصري من مخيم البرج الشمالي: طالبنا المسؤولين اللبنانيين بضرورة انهاء معاناة شعبنا في مخيمات لبنان*



أقامت حركة المقاومة الإسلامية - حماس لقاءاً جماهيرياً حاشداً في قاعة مسجد أبي بن كعب في مخيم البرج الشمالي، بحضور القيادي في حركة حماس الدكتور مشير المصري القادم من غزة، حيث شارك في اللقاء ممثلين عن الفصائل والقوى الفلسطينية وعلماء دين ومخاتير  وبلدية البرج الشمالي، وممثلين عن الهيئات والمؤسسات والجمعيات واللجان  الاهلية وحشد من أهالي المخيم.  

تحدث في اللقاء القيادي في حركة حماس والنائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور مشير المصري 
حيث نقل تحيات قيادة حماس وأبناء شعبنا في غزة لاهلنا في مخيمات لبنان، مؤكداً أن شعبنا لن يستسلم ولن يتنازل عن القدس ولا يمكن أن يلقي بندقيته أرضاً، ولن نفرط بالحقوق والثوابت،  فالمقاومة هي خيارنا لتحقيق العودة المنشودة لشعبنا في كل مكان.

وأشار المصري أننا نلتقي هنا مع شعبنا  في مخيمات اللجوء والشتات في المخيمات الفلسطينية في لبنان وفي مخيم البرج الشمالي مخيم الشهداء، نلتقي كشعب واحد نحمل هذا المشروع وعيوننا ترنو نحو القدس ونحو فلسطين ولنطلع على المعاناة التي يعيشها شعبنا في مخيمات لبنان، حيث كان محور نقاشنا مع المسؤولين اللبنانيين  الذين التقينا معهم  وأكدنا على ضرورة انهاء معاناة شعبنا الفلسطيني في  المخيمات.

وأكد المصري أننا لا نقبل بديلاً عن فلسطين إلا فلسطين فهي أرضنا وموطن الاباء والاجداد ولن نفرط بذرة تراب منها باذن الله، مضيفاً أن الاحتلال وإن طال عمره على أرضنا فهو إلى زوال بإذن الله عز وجل.

وأشاد المصري بالوحدة بين كل فصائل العمل الوطني في مخيم البرج الشمالي مؤكداً أن  مشروع التحرير والعودة هي في التراص في خندق واحد وعلى قلب رجل واحد والتأكيد على ان خيار الجهاد والمقاومة هو خيارنا الاستراتيجي الكفيل بتحقيق الاهداف وانتزاع الحقوق من العدو وترجمة حق العودة، مشيراً إلى ان أرض غزة محرمة على الصهاينة ولحمها مر ، مؤكداً أن غزة تواجه العدو موحدة من خلال تشكيل غرفة عمليات مشتركة لمواجهة العدوان الصهيوني والتصدي لمخططاته ومواجهة صفقة القرن الأمريكية.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*المكتب الإعلامي، صور في ٢٠١٨/١٢/٠٨ م*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص