مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*"منتدى المؤسسات والجمعيات" ينظّم اعتصاماً شعبياً في مخيم برج البراجنة - بيروت*


نظّم *منتدى المؤسسات والجمعيات الأهلية الأهلية العاملة في الوسط الفلسطيني* اعتصاماً شعبياً أمام مكتب مدير الأونروا في مخيم برج البراجنة  - بيروت، وذلك صباح الثلاثاء 11 كانون الأول/ ديسمبر 2018.

ويأتي هذا الاعتصام ضمن برنامج التحركات التي أعلن عنها المنتدى في لقائه الأخير في بيروت بتاريخ 5 كانون الأول، وذلك  تزامناً مع إحياء الذكرى التاسعة والستين لتأسيس وكالة "الأونروا" وبمناسبة الإعلان العالمي لحقوق الإنسان.

وأكد المعتصون من خلال البيان الذي تلته السيدة مريم طوقي باسم المنتدى، على تمسك اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بوكالة "الأونروا" واستمرار عملها حتى تحقيق العودة إلى ديارهم وممتلكاتهم الأصلية في فلسطين المحتلة.

وطالب المعتصمون إدارة الأونروا بضرورة التراجع عن جميع الإجراءات التقليصية التي اتخذتها مع بداية الأزمة المالية. كما أكدّ المعتصمون على تمسك اللاجئين الفلسطينيين بحقوقهم الوطنية والثابتة وفي مقدمتها حق العودة، والوقوف في وجه مشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

يُذكر أنه تم تنظيم اعتصام آخر بنفس الوقت بدعوة من "منتدى المؤسسات والجمعيات" في مخيم البص - جنوب لبنان.

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص