مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كتب جلال ابو شهاب (ابو باسل) يا أبناء الفتح ما بالكم ولماذا حالة الغضب.؟؟؟


عندما انطلقت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح لتعلن عن فجر جديد في حالة الشعب الفلسطيني بعد الهزائم المتتالية التي لحقت بالأمةالعربيه والاسلامية جاءت انطلاقتكم مدوية مع هدير العاصفه التي ارعب الصهاينة الغزاة ومن خلفهم من دول العهر، وخضتم كل الحروب العسكرية والسياسية مستمدين القوة من شعبكم بشهدائه وجرحاه واسراه وقدمتم الشهيد الأول احمد موسى والاسير الاول والجريح الاول لتعلنوا عن ميلاد جديد في حياة الثورة والشعب، ولم تنتظروا شكرا من دولة او حزب اي كان فتحولت كل أنظار العالم إلى حركتكم الرائده التي جمعت في طياتها الآلاف من أحرار العالم، أليس ما يحصل اليوم مع الرئيس أبو مازن هو نفسه الذي حصل مع الرئيس الشهيد الرمز ياسر عرفات ابو عمار من الأصدقاء قبل الأعداء؟
أن انتصار الدبلوماسية الفلسطينية بافشال المشروع الأميركي بالمساس بتنظيم فلسطيني لا يحتاج إلى شكر من اي كان لان القرار الفلسطيني دوما وأبدا يأتي من قناعة كامله بحماية المشروع الوطني الفلسطيني وحماية المقاومة الفلسطينية بكل أشكالها لان الشعب الفلسطيني ومقاومته صاحب حق مشروع وعبر المراحل التاريخية كانت حركتكم حركة التاريخ والتأريخ دوما وابدا في مقدمة الصفوف يدافعون عن شرف الأمة العربية والإسلامية من المحيط إلى الخليج،وستبقون المدافعين عن شرف الأمه أينما كنتم.
صبرا ال ياسر ان موعدكم النصر والعودة ان شاء الله لنقيم دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف أرض الآباء والأجداد وأرض الرسالات السماوية وأرض الحضارة والطهاره.
عشتم وعاشت حركتكم الرائده فتح حاميه المشروع الوطني الفلسطيني وحامية المظلة والخيمة هي منظمة التحرير الفلسطينية رمز الهويه والكيان.

عاشت فلسطين حره مستقلة ذات سيادة كامله وعاش نضال شعبنا الفلسطيني البطل أينما وجد

المجد والخلود لشهدائنا
الحريه لاسرى الحرية
الشفاء العاجل للجرحى البواسل

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص