مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حشود غفيرة من أهالي مخيم نهر البارد يستقبلون القائد المجاهد مشير المصري القادم من غزة*


استقبل أهالي مخيم نهر البارد شمال لبنان القائد المجاهد مشير المصري القادم من غزة الذي جال في مجمع البركسات في العبدة قبل أن ينتقل لإلقاء خطبة الجمعة في مسجد القدس وسط المخيم.

الحشود الغفيرة التي وصلت إلى المسجد عبرت عن فخرها واعتزازها بالمقاومة الفلسطينية وأهالي قطاع غزة، مؤكدين على ضرورة دعم المقاومة الفلسطينية وتمكينها حتى النصر، وأن أبناء المخيم وكل اللاجئين الفلسطينيين جاهزون للمشاركة في عملية التحرير ودحر الاحتلال الصهيوني.

ونقل المصري تحيات قيادة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة إلى أهالي مخيم نهر البارد وفي المقدمة منهم القائد اسماعيل هنية والأخ أبو عبيدة، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية بخير وقادرة على الحاق الهزيمة بالعدو الإسرائيلي أن فكر بعدوان جديد على شعبنا الفلسطيني.

وأكد المصري أن الشعب الفلسطيني مستمر في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي بكل الطرق والوسائل المتاحة، مؤكداً أن ما حققته المقاومة خلال الحرب الأخيرة ليس سوى جزء بسيط مما تمتلكه المقاومة الفلسطينية، محذراً الاحتلال من التفكير بعدوان جديد.

وثمن المصري نضال الشعب الفلسطيني خارج فلسطين ودوره في دعم واسناد الشعب الفلسطيني في الداخل، مؤكداً على وحدة الشعب في كافة أماكن تواجده في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وبعد الصلاة، توقف المصري مع أهالي المخيم والتقط معهم الصور التذكارية بجو من المحبة والشوق للوطن وللمقاومة.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
المكتب الإعلامي- نهر البارد
7/12/2018


عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*كشافة الإسراء والكشاف المسلم تلتقيان السفير التركي في لبنان*

التقى وفد من جمعية كشافة ومرشدات الإسراء وجمعية الكشاف المسلم في لبنان مساء يوم الإثنين 17 كانون الأول / ديسمبر 2018م سفير الجمهورية التركي...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص