recent
أخبار الساخنة

بقلم الكابتن محمد جعفري على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم

الصفحة الرئيسية


فالحمد لله الذي جعل من نادي النهضة الرياضي صيتاً للرياضة الفلسطينية عامة و لعين الحلوة خاصة،وأصبح النهضة حديث المجتمع الكروي،لتكتمل اللّوحة التي يشكلها مخيم عين الحلوة في كيان المجتمع اللبناني شمالاً وجنوباً.
الشُّكر كل الشّكر لكل اللّذين يقفون من وراء الفريق من أبناء عين الحلوة،مدينة صيدا و دول المهجر !!

أصدقائي اللاعبين
ﺍﻧﺘﻬﺖ لحظاتي ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﺑﻴﻨﻜﻢ، ﻛﻤﺎ ﻳﻨﺘﻬﻰ ﺃﻯ ﺷﺊ ﺟﻤﻴﻞ ﻓﻰ ﻫﺬه ﺍلحياة
ﻭﻗﺪ ﻳﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﻗﺼﺮ ﺍﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﻓﻰ ﺣﻴﺎﺗﻨﺎ ﺗﺮﻗﺒﻨﺎ ﻟﻠﺤﻈﺎﺕ ﺍﻟﻮﺩﺍﻉ ﺑﺨﻮﻑ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﺭﺟﺎﺀ ﺃﻥ ﻻ‌ ﺗﻜﻮﻥ ﻗﺮﻳﺒﺔ،ﻧﻮﺩّﻫﺎ ﺍﺑﻌﺪ ﻣﻦ ﺗﺨﻴّﻠﻨﺎ ﻟﺒﻌﺪﻫﺎ
ﻭﻟﻜﻦ ﻻ‌ﺑﺪ ﻣﻦ ﺍﻥ ﻧﺼﺤﻮ ﻳﻮﻣﺎ ﻋﻠﻰ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻮﺩﺍﻉ ﺍﻟﺘﻰ هي ﻣﻦ ﺣﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﺘﻰ ﻧﻌﻴﺸﻬﺎ
ﺃﺣﺒﺒﺘﻜﻢ ﻭﺃﺣﺒﺒﺖ ﺗﻮﺍﺟﺪﻯ ﺑﻴﻨﻜﻢ
فأنتم احببتموني و انا أيضا" احبكم فذكراكم  ستضل عالقة في القلوب ..شكرا" لجميع الاعبين شكراً من الاعماق لكم .فقد منحتموني اوقاتا" جميلة ...

والشكر أيضاً لإدارة نادي النهضة متمثلة بالرئيس السيد زياد بقاعي أبو طارق و أمين السر السيد عدنان ورد ابو هيثم و الإداري الدكتور عماد بقاعي،المدرب المخضرم ناصر الدوخي ،المدرّبين الكبار الكابتن أحمد سلّوم ، الكابتن أشرف صقر  ،الكابتن وسام حسني وكل طاقم الإدارة والجهاز الفني.

والتحية من قبل ومن بعد لجمهور نادي النهضة الكبير،السند والعون الأكبر للفريق،الجمهور الذي يستمد الفريق الروح القتالية منه،لا يستطيع تحمل خسارة الفريق،يفرح عند الفوز ويحزن للهزيمة.
جمهور نادي النهضة الذي دائما يمثل لوحة فنية رائعة من التشجيع الحضاري،يحفز اللاعبين للفوز والقتال لأجله،فلمثل هذا الجمهور ترفع القبعة و لا ينتهي الشكر لكم بقدر عطائكم الكبير.

كما اشكر الإعلاميّين المميّزين دوماً،و أخص بالذكر الاعلامي الكبير فادي عناني والإعلامي أديب عناني ،اللذين يواكبون نادي النهضة أينما حلَّ وفي أيِّ وقت،تحت كل الظروف ترى عدسات كاميراتهم الخاصة متوجهة نحو الاعبين بجهدٍ وإخلاص ونشاط، لا يملّون من ملاحقة نادي النهضة في كل الملاعب لإلتقاط العدد الأكبر من الصور التي تبقى للذاكرة من إنتصارات و إنجازات عريقة لنادي النهضة الفلسطيني.

وشكر خاص للأشخاص الذين يواكبون نادي النهضة في كل المناسبات،من رؤساء اندية فلسطينية ولبنانية،وشخصيات رياضية،اجتماعية و سياسية بالإضافة الى رجال اعمال و محبين،وخصوصا في المباريات التي يكون نادي النهضة ممثلا للرياضة الفلسطينية في لبنان،ففي مثل هكذا مناسبات يلعب النادي لرفع اسم فلسطين عالياً و جرت العادة ان يكون نادي النهضة اهلاً لهذه المسؤولية فدائماً عينه على تحقيق الفوز،ليس فقط بنتيجة اللقاء بل بالاخلاق العالية والروح الرياضية ايضاً.

محمد جعفري

google-playkhamsatmostaqltradent