recent
أخبار الساخنة

*وقفة عز وافتخار في مخيم الرشيدية احتفالاً بإنتصار غزة .*

احتفالاً بالانجاز الذي حققه شعبنا ومقاومته الباسلة , نظمت الفصائل الفلسطينية في مخيم الرشيدية ، وقفة عز وافتخار بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية وحشد جماهيري من ابناء المخيم .

وتخلل الوقفة كلمة بإسم الفصائل الفلسطينية القاها مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد ، استهلها بتوجيه التهنئة والتبريك لكل ابناء الشعب الفلسيني في كافة اماكن تواجده وللاجنجة العسكرية لكافة فصائل المقاومة التي اذلت جيش الاحتلال وحكومته ، مشدداً على ضرورة البناء على ما تحقق من خلال الاسراع في انهاء الانقسام ، وتحقيق الوحدة الوطنية ، واطلاق كل طاقات الشعب الفلسيطني في مواجهة الحاتلال واسقاط كل المشاريع المشبوهة لتصفية القضية الفلسطينية .

واشاد مراد بالانجازات التي حققها شعبنا , داعياً الى تعزيز غرفة العمليات المشتركة والانجازات التي حققتها سياسياً وميدانياً واعلامياً .

كما اشاد  بالعلاقاقات الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني . ودعا مؤسسات الدولة اللبنانية التنفيذية والتشريعية الى انصاف الشعب الفلسطيني في لبنان من خلال اصدار التشريعات والمراسيم التي تعزز صمود الشعب الفلسطيني ، نظراً لما يعانيه من مأساة انسانية واجتماعية ليتمكن من التصدي لكل المؤامرات الهادفة الى احباطه للقبول بالمشاريع المعادية مؤكداً تمسك الشعب الفلسطيني بالاستمرار في النضال بكل اشكاله لحين العودة الى ارضه ودياره وختم بتجديد العهد على مواصلة الكفاح حتى التحرير والعودة .

google-playkhamsatmostaqltradent