مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*شاتيلا تنظم مسيرة دعم لانتصار المقاومة في غزة ورفضا لكافة اشكال الاذعان والرضوخ*

بدعوة من *اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني/أشد*  نظم اهالي و شباب مخيم شاتيلا مسيرة جماهيرية حاشدة تخللها مسيرة كشفية لكشافة أشد على انغام الاهازيج الوطنية والهتافات المنددة بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة والمحتفلة بنصر المقاومة وصمودها في القطاع.
حيث شارك في المسيرة ممثلي عدد من فصائل الثورة الفلسطينية واللجان الشعبية ومسؤولي الامن الوطني في المخيم وفعاليات وحشود من اهالي المخيم .
وفي نهاية المسيرة وقف المشاركون امام عيادة الاونروا في المخيم حيث القى *مسؤول اتحاد الشباب في بيروت الرفيق محمد حسين* كلمة وجه فيها التحية الى صمود شعبنا المناضل ومقاومته الباسلة في غزة بصدها العدوان الغاشم على القطاع.
كما دعا حسين باسم شباب واهالي المخيم قيادة الفصائل الفلسطينية الى الوقوف صفا واحدا خلف اهلنا  في الضفة والقطاع في معركة الصمود الاسطورية . وشدد على اهمية وضع كل الخلافات جانبا لصالح صمود غزة وافشال العدوان الاسرائيلي ودعم المقاومة الشعبية في الضفة الغربية حتى تحرير الاراضي الفلسطينية المحتلة واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.

*المكتب الاعلامي/لبنان*
*بيروت في 14/11/2018*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

محدث:اليونيفيل الإيطالية تدشن الكنيسة الجديدة في مقرها في شمع

اقام قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال ديوداتو ابانيارا احتفال لمناسبة تدشين متدشين كنيسة سيدة مريم جبل الكرمل والقديس يوحنا البابا ا...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص