recent
أخبار الساخنة

*" الشعبية وحماس " في صور : صمود شعبنا ووحدته والتفافه حول خيار المقاومة اسقطت اهداف العدوان على قطاع غزة .*

عقدت قيادتي الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة المقاومة الاسلامية " حماس " في منطقة صور اجتماعاً مشتركاً في مكتب حركة حماس في مخيم البص جرى خلاله استعراض مقدمات ونتائج العدوان الصهيوني الاخير على قطاع غزة . كما توقف الجانبان امام المعاناة الانسانية والاجتماعية التي يكابدها ابناء الشعب الفلسطيني في لبنان .

وتوجه الجانبان بتحية اعتزاز واكبار لشعبنا الفلسطيني والى احرار الامة وشرفاء العالم , والى السواعد المقاومة في الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة التي افشلت اهداف العدوان وسطرت صفحة جديدة من صفحات العزة والكرامة , مؤكدين ان هذا الانتصار لم يكن ليتحقق لولا صمود الشعب الفلسطيني والتفافه حول خيار المقاومة . وثمن الجانبان وحدة المقاومين في الميدان والتي تجلت *بغرفة العمليات المشتركة* وحسن ادارتها لمجريات المعركة على مختلف المستويات .

واعتبر الجانبان ان الانجاز السياسي والميداني انتصار لقوى المقاومة في امتنا وصفعة على وجه انظمة التطبيع الرسمي العربي  المنبطحين على ابواب البيت الابيض الاميركي والكنيست الصهيوني .

وحذر الجانبان من الطبيعة العدوانية للاحتلال القائمة على الغدر والوحشية ونقضه للمواثيق والتعهدات , مشددين على اهمية اليقظة والتنبه ، والى تعزيز الوحدة الوطنية على قاعدة المقاومة والتصدي لكل المشاريع والمخططات الهادفة الى تصفية القضية الوطنية الفلسطينية .

واكد الجانبان ان *" قضية فلسطين "* هي قضية ارض وشعب . وان الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده  وحدة واحدة غير قابلة للتجزئة والتفتيت .
وبناء عليه فإن الشعب الفلسطيني في لبنان ينتظر من الاشقاء في لبنان على المستويين الرسمي والشعبي كل اشكال الدعم والاسناد ليتمكن من مواصلة صموده كشريك في معركة التحرير والعودة .

google-playkhamsatmostaqltradent