مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حماس تقيم لقاء وفاء للمقاومة والشهداء في مخيم عين الحلوة*


*المكتب الاعلامي لحركة حماس  - منطقة صيدا ومخيماتها :*
أقامت حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة لقاء وفاء لدماء الشهداء وتضحيات المقاومين الأبطال في قطاع غزة، حيث حضر اللقاء ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والقوى الإسلامية واللجان الشعبية والأهلية وحشد من أبناء المخيم.
كلمة حماس القاها أيمن شناعة عضو القيادة السياسية في لبنان ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا ومخيماتها.
أشاد فيها بصمود أهل غزة ومقاومتها الباسلة التي مرغت أنف العدو في التراب و جعلته يختبئ في الملاجئ، مؤكداً أن القرار والمبادرة في الحرب باتت بيد المقاومة و هي التي تفرض شروطها على العدو.
ودعا شناعة الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية إلى الوحدة الوطنية و العمل المشترك للتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك لشعبنا في الداخل و الشتات، ووجه نداء للدولة اللبنانية التي احتضنت الفلسطينيين لأكثر من سبعين عاماً أن هذا الشعب الفلسطيني يستحق أن يعيش بكرامة، رافضاً التعامل مع الفلسطيني من منظور أمني.
كلمة قوى التحالف الفلسطينية ألقاها أمين سرها في منطقة صيدا أبو حسن كردية، أدان فيها جرائم العدو الصهيوني التي ارتكبها بحق أهل غزة، محي أبطال المقاومة الذين تصدوا لهجوم العدو المباغت وإن الوحدة التي تجسدت في الميدان أثناء التصدي للعدوان نموذجاً يجب تطبيقه على كافة الصعد، داعياً لإنهاء الانقسام وإتمام المصالحة الفلسطينية.
كلمة منظمة التحرير الفلسطينية ألقاها مسؤول الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين في مخيم عين الحلوة فؤاد عثمان، أشاد فيها بصمود أهل غزة ومقاومتها مباركاً بالعملية التي قامت مدين أفعال العدو الهشة التي يقوم بها بحق الشعب الفلسطيني مؤكداً على أهمية الوحدة الفلسطينية.
كما دعا عثمان الحكومة اللبنانية إلى التعامل مع المخيمات من البوابة السياسية و ليست الأمنية وأكد أنه مع الإجراءات الأمنية التي تكفل ضبط الوضع الأمني بين المخيم و الجوار لكن على قاعدة عدم المساس بكرامة أهلنا و شعبنا وعدم تعطيل مصالحهم.
و القى الشيخ علي اليوسف كلمة رابطة علماء فلسطين أكد بها أن طريق الجهاد والمقاومة هو الطريق الوحيد لتحرير فلسطين و دحر الاحتلال وأن ما حصل هو نموذج مصغر عما سيحصل في حال حدوث أي حرب وأن غزة المحاصرة متسلحة بإرادة صلبة قادرة على إفشال وتحطيم كل المخططات الصهيونية داعياً إلى تسخير كل الطاقات لخدمة مشروع المقاومة الذي سيكون نهايته نصراً حتمياً.
*حركة المقاومة الاسلامية - حماس*
*مخيم عين الحلوة في 2018/11/14م*

عن الكاتب

Www.albuss.net

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص