مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*حماس تزور مخيم المية ومية وتلتقي الأمن الوطني وأنصار الله*

*نثمن الخطوات التي تعيد الحياة إلى طبيعتها في المخيم.. وندعو إلى المحافظة على الأمن والاستقرار فيه*

زار وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس برئاسة المسؤول السياسي للحركة في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، يرافقه عضو القيادة السياسية للحركة ومسؤولها السياسي في منطقة صيدا الدكتور "أيمن شناعة"، ومسؤول العلاقات العامة في الحركة في لبنان الأخ "خالد إسماعيل"، والمسؤول السياسي للحركة في مخيم المية ومية الأخ "رفيق تهامة".

وجال وفد حركة حماس على مقر الأمن الوطني في المخيم، حيث التقى اللواء "صبحي أبو عرب"، بالإضافة إلى زيارة مقر حركة أنصار الله الإسلامية واللقاء بنائب الأمين العام للحركة الحاج "ماهر عويد"، بحضور عضو شورى الحركة "إبراهيم الجشي".

وناقش الوفد الأحداث الأخيرة المؤسفة التي حصلت في المخيم، مثمنين كافة الخطوات التي من شأنها أن تعيد الحياة إلى طبيعتها،  كسحب المسلحين وفتح الطرقات تمهيداً لعودة الأهالي إلى المخيم وممارسة حياتهم الطبيعية.

كما أكد الوفد على خطورة تكرار ما جرى في مخيم المية ومية، مشدداً على ضرورة الاحتكام إلى لغة العقل والحوار عند حصول أي خلاف، منوهاً بضرورة المحافظة على العلاقة الجيدة الحسنة التي تربط كافة الأطراف في المخيم.

وأشار وفد حركة حماس على أن ما حصل في مخيم المية ومية قد ألحق ضرراً كبيراً بالقضية الفلسطينية بشكل عام وبقضية اللاجئين بشكل خاص وأساء للجوار اللبناني الشقيق، داعياً إلى إعادة تصويب البوصلة إلى فلسطين.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*بيروت في ٢٠١٨/١١/٠٩ م*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اصابات في صفوف الصهاينة جراء الصواريخ في غزة*

تصاعد لأعمدة الدخان  عقب استهداف حافلة صهيونية بقذيفة هاون بمستوطنة مفلاسيم شمال قطاع غزة واصابة أكثر من خمسة صهاينة في قصف المقاومة الفلسط...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص