recent
أخبار الساخنة

*حركة حماس تزور رئيس رابطة مخاتير صور وتبحث معه آخر المستجدات*

زار وفدٌ من حركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة صور برئاسة مسؤولها السياسي في المنطقة الأخ عبد المجيد العوض، مساء الجمعة، رئيس رابطة مهاتير صور ومختار بلدة الشبريحا الأستاذ "رضا عون"، وذلك في منزله الكائن في الشبريحا.

وقدم الوفد شرحاً وافياً عن آخر تطورات القضية الفلسطينية، خصوصاً مسيرات العودة الكبرى والتحديات الكبيرة التي تواجه قضية اللاجئين، حيث أكد العوض أن مسيرات العودة الكبرى مستمرة حتى تحقيق أهدافها وكسر الحصار عن قطاع غزة، مضيفاً أن هذه المسيرات وحجم الالتفاف الجماهيري حولها أفشل صفقة القرن الأمريكية وكل مشاريع القضاء على المقاومة.

كما أكد العوض رفض حركة حماس لأي إجراءات أمنية أو سياسية تضر بقضية اللاجئين ومصالحهم، مشيراً إلى حرص اللاجئين الفلسطينيين على المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، ورفضهم لكافة أشكال التوطين والتهجير والوطن البديل.

بدوره، رحب المختار عون بوفد حركة حماس، مثنياً على دور حركة حماس المقاوم للاحتلال الصهيوني حتى التحرير والعودة، مشدداً دعمه الكامل لحقوق اللاجئين الفلسطينيين في الحصول على حياة كريمة تعزز صمودهم لحين عودتهم إلى ديارهم، شاكراً الحركة على هذه الزيارة واللفتة الطيبة.

وفي ختام اللقاء، قدمت حركة حماس درع فلسطين للمختار عون، تقديراً على جهوده في دعم القضية الفلسطينية، مثنين على دوره الداعم للوحدة والمقاومة في كافة الفعاليات.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في ٢٠١٨/١٠/١٣ م*

google-playkhamsatmostaqltradent