مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*تحالف القوى الفلسطينية يستقبل وفداً من رابطة علماء فلسطين في منطقة صور*

استقبلت قيادة تحالف القوى الفلسطينية في منطقة صور وفداً من رابطة علماء فلسطين ضم مسؤولها في المنطقة الشيخ حسن الحاج موسى والشيخ حسن ذياب، حيث بحث الجانبان آخر تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في المخيمات الفلسطينية في لبنان، وأكدوا على التالي:

أولاً: نوجه التحية إلى شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، الذي يرفض صفقة القرن الأمريكية ويشدد على التمسك بحقه في مقاومة الاحتلال حتى التحرير والعودة.

ثانياً: نرفض الإجراءات والمضايقات التي تتعرض لها المخيمات الفلسطينية في لبنان، مضيفين أن دراسة قرار جدار عازل حول مخيم الرشيدية هو خطوة خاطئة وخطيرة بكل المعايير كونه يُنفذ حول مخيمٍ مستقر أمنياً والفصائل والفعاليات فيه تعمل ليل نهار من أجل تثبيت الأمن والاستقرار، ويأتي أيضاً في ظل الحديث عن إنهاءٍ لقضية اللاجئين وحق العودة ضمن ما يطلق عليه (صفقة القرن).

ثالثاً: نؤكد أن هكذا دراسة أو قرار يؤكد على وجود نظرة أمنية بحتة في التعامل مع قضية اللاجئين، مطالبين بأن تكون النظرة اللبنانية نظرة شاملة تصل إلى إقرار الحقوق المدنية والإنسانية للاجئين الفلسطينيين وتعزيز صمودهم لحين العودة.

رابعاً: نشدد على أن المخيمات الفلسطينية في لبنان لن تكون إلا عامل أمن واستقرار للبنان الشقيق، وندعو إلى ضرورة تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية لما فيه خدمة للبنان ولقضية اللاجئين.

*تحالف القوى الفلسطينية*

*منطقة صور ٢٠١٨/١٠/٠٣ م*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*اصابات في صفوف الصهاينة جراء الصواريخ في غزة*

تصاعد لأعمدة الدخان  عقب استهداف حافلة صهيونية بقذيفة هاون بمستوطنة مفلاسيم شمال قطاع غزة واصابة أكثر من خمسة صهاينة في قصف المقاومة الفلسط...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص