recent
أخبار الساخنة

لجان المرأة الشعبية الفلسطينية تنظم ندوة سياسية في مخيم البص.

نظمت لجان المراه الشعبية الفلسطينية في مخيم البص ندوه سياسية في مكتب الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مخيم البص تحدثت فيها مسؤولة لجان المراه بمنطقة صور سهام عكاوي .

واستهلت عكاوي مداخلتها  بالترحيب بالحضور . متحدثة عن تحديات ومخاطر المرحلة التي تمر بها القضية الفلسطينية . وبخاصة ما يسمى " صفقة القرن " الرامية لتصفية القضية الفلسطينية نتيجة حالة انهيار وتردي للواقع العربي الرسمي وسياسات التطبيع مع الكيان الصهيوني وصولا  لبناء تحالفات أمنية وعسكرية.

ولفتت عكاوي ااى مخاطر الانقسام الفلسطيني وتداعياته الخطيرة على المشروع الوطني الفلسطيني.
مشرة الى ان حالة الانقسام جعلت الإدارة الاميركية تعتقد بان الظروف أصبحت ناضجة لتصفية القضية الفلسطينية.
لكن شعبنا الفلسطيني وجه صفعة قوية للإدارة الاميركية وللرئيس ترامب ولحكومة الاحتلال الصهيوني وللنظام العربي الرجعي بمسيرات العودة التي أربكت هذا الحلف العادية .

وأشادت عكاوي في كلمتها بعملية " بركان " البطولية وأدت مقتل احد كبار المستوطنين وزوجته وإصابة أخريين . معتبرة هذا العمل البطولي  هو الرد الابلغ من الشعب الفلسطيني للعالم اجمع باننا سنبقى راسخين صامدين على هذه الارض ولن تستطيع الإدارة الاميركية ولا الرئيس ترامب وحلفاءه من فرض الاستسلام والرضوخ للمخططات التي يراد فرضها على  والشعب الفلسطيني
المصمم على اسقاط " صفقة القرن " كما اسقط سابقا العديد من المشاريع التصفوية الرامية لإنهاء القضية والمشروع الوطني الفلسطيني.

وختمت عكاوي بالدعوة لإعادة صياغة استراتيجية جديدة اساسها خيار المقاومة بكافة اشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح

google-playkhamsatmostaqltradent