مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

*جهاد طه : المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة*

أكد نائب المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان جهاد طه أن حركة حماس ما زالت تتابع  ذيول ما حصل من أحداث مؤسفة في مخيم المية المية على أثر الأشتباكات التي اندلعت بين حركتي فتح وحركة أنصار الله، ومعالجة كافة الأمور المتعلقة وخاصة المتعلقة في عودة أهلنا وإزالة آثار الأشتباكات وعودة الأمور إلى طبيعتها، وفِي هذا السياق تجري حركة حماس مروحة من الأتصالات واللقاءات مع الجهات المعنية على المستوى الفلسطيني واللبناني، حيث أن الأمور تسير بالأتجاه الأيجابي لأعادة الأمور إلى ما كانت عليه وصولاً لإنهاء ومعالجة كافة القضايا التي خلفتها الأشتباكات.

وشدد طه على على متانة وصلابة العلاقة التي تجمع بين الشعبين اللبناني والفلسطيني وضرورة التنبه والوعي للمشاريع الأمريكية الصهيونية التي تستهدف تصفية قضية اللاجئين عبر أبواب التهجير والتوطين ، مشدداً على أن المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة وعامل استقرار واطمئنان لشعبنا الفلسطيني وللجوار اللبناني.

ودعا طه إلى ضرورة تفعيل العمل المشترك الفلسطيني وأخذ دوره في معالجة ومتابعة كافة القضايا والمستجدات المتعلقة بالشأن الفلسطيني بكافة جوانبها السياسية والأجتماعية والأمنية في ظل التحديات والمؤامرات التي تستهدف الوجود الفلسطيني في لبنان.

*المكتب الأعلامي - لبنان*
*حركة المقاومة الأسلامية - حماس*
*بيروت 2018/10/20م*

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*أبداعٌ جديد يخطه احد ابناء مخيمات لبنان في الاغتراب*

هذه المرة كان التفوق حليف الشاب الصاعد محمد أبو علي ابن مخيم البص في صور جنوب لبنان الذي توجه منذ سنتين ل إكمال دراسة الماجيستر في احد جامع...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص