recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن حركة حماس تعقيباً على الحملة التحريضية التي تستهدف عصبة الانصار في مخيم عين الحلوة

الصفحة الرئيسية


تعقيباً على ما تم نشره في صفحة “كشف المستور” من افتراءات وأكاذيب واتهامات باطلة بحق إخواننا في عصبة الأنصار الإسلامية، فإننا في حركة المقاومة الإسلامية حماس نؤكد على ما يلي:

١- إن ما نسبته الأقلام المأجورة في الصفحة السوداء “كشف المستور” من اتهامات للإخوة في عصبة الأنصار الإسلامية هو محض افتراء وكذب، ولا يمت إلى الحقائق المعروفة لدى الجميع بخصوص المواضيع المذكورة بصلة.


٢- إن هذه الإتهامات الباطلة للإخوة في عصبة الأنصار تأتي في إطار حملة تحريضية مكشوفة، تستهدف الدور الكبير والمسؤول للإخوة في العصبة في المحافظة على الأمن والإستقرار في المخيم على مر السنين الماضية وحتى الآن، بالرغم من الحملات المشبوهة والاستهدافات الكثيرة التي تعرضوا لها، وتصب أيضاً في إثارة الفتنة وتوتير الوضع في المخيم.

٣- نحذر من أن تكون هذه الحملة التحريضية على الإخوة في عصبة الأنصار والحملات الأخرى على الحريصين على المخيم وأمنه، هي جزء من عملية استهداف للمخيم وأهله، وتتطلب وعياً من الجميع وموقفاً موحداً في مواجهتها.

٤- نعبر عن تضامننا ووقوفنا مع الإخوة في عصبة الأنصار في مواجهة هذه الحملة التحريضية، ونؤكد على استمرارنا في التعاون معهم ومع كل الحريصين والغيورين في مواجهة الفتن والمشاريع المشبوهة وفي المحافظة على أمن واستقرار مخيم عين الحلوة، لما يمثل من عنوان لقضية اللاجئين وحق العودة.

التاريخ: 13/10/2018





حركة المقاومة الإسلامية حماس
google-playkhamsatmostaqltradent