مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

جمعية الاتحاد الاسلامي في عكار كرمت صيدلانية لحفظها القرآن


وطنية - كرمت جمعية "الاتحاد الإسلامي" في إحتفال الصيدلانية سارة مايز بركات، في قاعة بلدية مشمش في عكار، لمناسبة حفظها للقرآن الكريم وحصولها على الإجازة بالسند المتصل "إلى النبي صلى الله عليه وسلم".

حضر الاحتفال مفتي عكار السابق الشيخ زيد بكار زكريا، رئيس بلدية مشمش محمد عمر بركات، رئيس جمعية الاتحاد الإسلامي الشيخ حسن قاطرجي، شيخ قراء عكار خالد بركات، وعدد من العلماء والمخاتير والفاعليات والأهالي.

بدأ الاحتفال بتلاوة بركات آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة ترحيبية من رئيس البلدية، ثم كلمة المكرمة، وكلمة من رئيس الجمعية، ثم وصلة إنشادية.

وفي الختام، ألقى المفتي زكريا كلمة تحدث فيها عن "أهمية القرآن ودوره في حفظ المجتمع، وعن حاجتنا إلى من يجمع بين علم الدين والدنيا، فالأخت المكرمة هي صيدلانية ومع ذلك حفظت القرآن الكريم". كما تحدث عن "الاعتزاز بالانتساب لهذا القرآن"، وحث "الأهالي وأولياء الأمور على إرسال أولادهم لتحفيظ القرآن الكريم".

وفي نهاية الاحتفال، تم تسليم الإجازة بالسند المتصل للمكرمة بركات.


===========ميشال حلاق/فاطمة عيسى

عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

مشاركة مميزة

*وفاة فلسطيني بعد ان انهار سقف منزله عليه في مخيم برج البراجنة*

بعد منتصف ليل الاحد الماضي سقط سقف بيت الفلسطيني عبد الرحيم بشير حسين عليه وهو نائم، في منزله مع ابنه وابنته في مخيم برج البراجنة .. تم ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص