مخيم البص مخيم البص
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اعتصاماً تضامناً مع القدس ورفضاً لتقليص خدمات الانروا في مخيم الرشيدية



احمد فاعور7/2/2017
نظمت اللجنة الشعبية، وفصائل العمل الوطني الفلسطيني في مخيم الرشيدية اعتصاماً تضامناً مع القدس ورفضاً لتقليص خدمات الانروا
تقدم الحضور امين سرفصائل م.ت.ف وحركة فتح في منطقة صور العميد توفيق عبدالله، وممثلو اللجان الشعبية والاهلية وفصائل العمال الوطني الفلسطيني، ومؤسسات المجتمع المحلي.

كلمة اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية القاها ياسر هجاج حيث قال فيها:

"ان شعبنا الفلسطيني الذي يخوض اشرس معارك النضال في مواجه المحتل الصهيوني لم ولن يرضى بفلسطين دون القدس فهي من ثوابتنا الوطنية الفلسطينية بمساجدها وكنائسها وستبقى العاصمة الابدية – للدولة الفلسطينية المستقلة.

وعن تقليص الانروا لخدماتها اكد استمرار خدمات الانروا وتحسينها ودعم وموازينتها تقع على عاتق المجتمع الدولي – والدول المناحة وليس على حساب خدمات اللاحئين او حقوق الموظفين نحذر من المس باي قرارات تقليصة تستهدف الخدمات التربوية والصحية واغاثة او برنامج استكمال إعمار مخيم نهر البارد وغيرها من الخدمات التي تقدمها لشعبنا الفلسطيني في لبنان.









عن الكاتب

موقع مخيم البص الالكتروني

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

سرور كمبيوتر

سرور كمبيوتر
اعلان

Translate

إحصاءات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

مخيم البص