recent
أخبار الساخنة

حماس والجهاد يتقبلان التبريكات بشهداء الأنفاق في إقليم الخروب وعين الحلوة

الصفحة الرئيسية



حماس والجهاد تستقبلان التهاني والتبريكات بشهداء الأنفاق في مخيم عين الحلوة


المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها:

تقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في مخيم عين الحلوة الثلاثاء 2017/10/31 التهاني والتبريكات في قاعة مسجد خالد بن الوليد في مخيم عين الحلوة، باستشهاد ثلة من أبنائهما خلال قصف طائرات الاحتلال نفقا للمقاومة في قطاع غزة، حيث حضر الاستقبال ممثلون عن الفصائل الفلسطينية وحشد من وجهاء وأبناء شعبنا.

ألقى كلمة حركة المقاومة الإسلامية حماس نائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، أكد فيها أن جرائم الاحتلال الممنهجة بحق شعبنا ومقاومته لن تمر دون محاسبة، وأن المقاومة ستبقى سبيلنا وجزءاً من عقيدتنا، ودعا الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة إلى المزيد من الوحده والثبات والصمود والالتفاف حول مشروع المقاومة والاستمرار في مواجهة المخططات الصهيونية.

ومن جهته أكد منسق العلاقات الخارجية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان شكيب العينا في كلمته أن المقاومة هي طريق التحرير، ولا يتم ذلك إلا بالدم والتضحية وأن المقاومة تنتظر الزمان والمكان المناسبان للرد.

وألقى أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا ماهر شبايطة كلمة أكد فيها أن هدف العدو من الهجمات هو ضرب الوحدة الوطنية والمصالحة.

ختاماً كانت كلمة قوى التحالف الفلسطينية ألقاها وليد جمعة الذي بارك لأهالي الشهداء، وأرسل رسالة للسلطة الفلسطينية طالب فيها إعادة النظر بضرورة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.

حركة المقاومة الإسلامية – حماس
عين الحلوة في 31/10/2017م





==================================



حماس والجهاد في إقليم الخروب يتقبلان التهاني والتبريكات بشهداء الأنفاق 


المكتب الإعلامي لحركة حماس – منطقة صيدا ومخيماتها: 

تقبلت حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي في إقليم الخروب الثلاثاء 2017/10/31 التهاني والتبريكات في قاعة مسجد الحاج داوود العلي في إقليم الخروب، باستشهاد ثلة من أبنائهما خلال قصف طائرات الاحتلال نفقا للمقاومة في قطاع غزة، حيث حضر الاستقبال ممثلون عن الفصائل والأحزاب الفلسطينية واللبنانية وحشد من وجهاء وأبناء المنطقة. 

كلمة حركة الجهاد الإسلامي ألقاها الحاج شكيب العينا منسق العلاقات الخارجية للحركة في لبنان، أشار فيها إلى أن الاحتلال يحاول من خلال اعتدائاته التغطية على أزماته الداخلية وإرباك الساحة الفلسطينية في قطاع غزة، الأمر الذي ينبغي أن يقابل بوحدة وطنية فلسطينية. 

وفي كلمته أكد المسؤول السياسي لحركة حماس في إقليم الخروب خالد دعبس على ضرورة وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة الاحتلال، وأن هؤلاء الشهداء توحدوا في هذه الدنيا فأكرمهم الله بالشهادة سوياً. 

وألقى كلمة حزب الله الشيخ محمد علي مشكار مشدداً على أن أشرف الموت هو الشهادة، وهنئ الحركتين على ارتقاء شهدائهم في نفق المقاومة وتحت الأرض، وأن هؤلاء المجاهدين لن يتوقفوا عن مسيرة الجهاد في سبيل الله من أجل تحرير فلسطين، وقال إن كل الفصائل من دون تمييز هدفها تحرير كل فلسطين، وأن هؤلاء يقاتلون من دون ضعف ولا وهن في كل أشكال المقاومة وأن حزب الله يقف إلى جانب الفصائل من أجل تحرير الأرض المقدسة، وأن فلسطين هي قضية الأمة الإسلامية وليس الشعب الفلسطيني فقط. 

إلى ذلك قدم أمين سر لجنة المتابعة الفلسطينية اللبنانية أحمد الرواس التعازي والتبريكات لحركتي الجهاد وحماس وشدد في كلمته على ضرورة العمل على نيل الحرية للأسرى في سجون الاحتلال. 

كما بارك عضو لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية الدكتور جمال حشمة في كلمته للحركتين وقال إن هؤلاء رجال زمن المقاومة، وأنهم لحقوا من سبقهم من الشهداء الشرفاء. 

حركة المقاومة الإسلامية - حماس 

صيدا في 31/10/2017م 





google-playkhamsatmostaqltradent