recent
أخبار الساخنة

*حركة حماس تستقبل جبهة التحرير العربية..

متمسكون بالوحدة والمقاومة حتى التحرير والعودة*

استقبل المسؤول السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس في صور الأخ "عبد المجيد العوض" وفداً من جبهة التحرير العربية برئاسة عضو القيادة السياسية للجبهة في لبنان الحاج "أبو إبراهيم الذهب"، وحضر اللقاء الأخوة "علي موسى وسالم عيسى".

وقدم وفد الجبهة التبريكات والتهاني لحركة المقاومة الإسلامية حماس باستشهاد الأقمار السبعة في قطاع غزة، الذين ارتقوا وهم يتجهزون ويعدون العدة لتحرير فلسطين.

وأكد العوض أن الأنفاق التي تُحفر بالدماء هي فخر لشعبنا وأمتنا، وارتقاء الشهداء سيزيدنا إصرارا على مواصلة الطريق، مشدداً على ضرورة المضي قدماً بخيار المقاومة والانتفاضة حتى تحرير أرضنا ومقدساتنا. كما أشار العوض إلى أن حركة حماس ما زالت تؤمن بضرورة تحقيق الوحدة الوطنية باعتبارها السلاح الأمضى للتحرير والعودة..

بدوره، شدد أبو إبراهيم على أن المقاومة هي خيار الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات والصعوبات، مضيفاً أن الوحدة الفلسطينية هي خيار كل الشعب الفلسطيني من أجل مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وفيما يخص الأوضاع الفلسطينية في لبنان، شدد الجانبان على ضرورة المحافظة على أمن المخيمات واستقرارها، والعمل الجاد على حمايتها لما فيه مصلحة لقضيتنا، متمنين للبنان الشقيق الأمن والاستقرار لأن استقراره وأمنه قوة للقضية الفلسطينية.

*حركة المقاومة الإسلامية حماس*
*صور في 2011/11/07 م*

google-playkhamsatmostaqltradent