recent
أخبار الساخنة

بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" في لبنان




يستمر الإحتلال الإسرائيلي بانتهاكاته وعدوانه على أبناء شعبنا الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية عبر أبشع عمليات التهويد والإستيطان الممنهج والإعتقالات بالجملة لأهلنا في ظل صمت دولي مريب.

إننا في حركة "فتح" نؤكد على أهمية صمود شعبنا وحقه في مقاومة الإحتلال ومستوطينه حتى دحره عن أرضنا الفلسطينية وفي القلب منها القدس الشريف.

ونؤكد على حق شعبنا المشروع في مقاومة الإحتلال والعدوان والتصدي له بكافة الأشكال النضالية، ونعتبر أن الإرهاب الأبشع في العالم، هو إرهاب الدولة المنظم الذي يمارسه الإحتلال الإسرائيلي.

ونؤكد على أن حركات المقاومة والتحرر الوطنية والإسلامية ومنها الأخوة في حزب الله وحركة "حماس" يمارسون حقهم المشروع بمواجهة الإحتلال الإسرائيلي ومواجهة أي عدوان إسرائيلي.

كما نؤكد على رفضنا وصف هذه تنظيمات المقاومة بالإرهاب لأنه يجب التفريق بكل وضوح بين الحق في المقاومة والإرهاب، ونعتبر أن ابشع صور الإرهاب وتجلياته هو الإحتلال والإستيطان والإستعمار.

إننا في حركة "فتح" نؤكد على ضرورة أن تحل الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة خلافاتها ونزاعاتها عبر تغليب منطق ولغة الحوار الأخوي والحل السياسي فيما بينها، بما يكفل مصالح جميع الأطراف.

وإنها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"
                                                         لبنان

الإثنين 20 تشرين الثاني 2017

google-playkhamsatmostaqltradent