recent
أخبار الساخنة

"الجهاد الإسلامي" تستقبل "القيادة العامة" في "الرشيدية"





الرشيدية 

استقبل عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو سامر موسى، اليوم الأربعاء، وفداً من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة"، برئاسة عضو اللجنة المركزية أبو وائل عصام، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في "حركة الجهاد" بمنطقة صور، محمد عبد العال، وذلك في مكتب الحركة في مخيم الرشيدية.

وقدم وفد "القيادة العامة" التهنئة بمناسبة الانطلاقة الجهادية للحركة واستشهاد مؤسسها الدكتور فتحي الشقاقي. كما قدم التهاني والمباركة بالشهداء الذين ارتقوا باستهداف صهيوني لنفق الحرية والعزة، نفق الكرامة.

واعتبر عصام ان "استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي كان بمثابة شعلة أنارت طريق المجاهدين وأعادت للقضية الفلسطينية مركزيتها"، مشيدا بتضحيات الحركة عبر السنين منذ انطلاقتها إلى اليوم.

بدوره، اعتبر موسى أن "انطلاقة الحركة ومشروعها الذي خطه الدكتور الشقاقي شكل صدمة للكيان الصهيوني، بعدما اهملت قضية فلسطين على مستوى الوطن العربي، وأعادت توجيه بوصلة الجهاد باتجاه المسجد الأقصى المبارك وكل فلسطين".

وأكد موسى أن "ما جرى من استهداف لمجاهدي السرايا والقسام في غزة هو استهداف للقضية الفلسطينية ومحاولة لخلط الأوراق".

وشدد على أن "حركة الجهاد لا تتعامل بمنطق ردة الفعل، ولن تسمح بأن تكون التهدئة من طرف واحد"، مشيراً إلى أن "الحركة ستبقى رأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني وتفتيته في المنطقة وستعمل لاستعادة كامل التراب الفلسطيني".

20:31 - 01 تشرين الثاني, 2017







google-playkhamsatmostaqltradent