recent
أخبار الساخنة

حركة فتح في الشمال تعقد مؤتمر الشهيد القائد *" راجي النجمي "* في مخيم البداوي .

الصفحة الرئيسية

*[ بحضور اللواء صبحي ابو عرب والحاج رفعت شناعه ]*
حركة فتح في الشمال تعقد مؤتمر الشهيد القائد *" راجي النجمي "* في مخيم البداوي .

ابو صالح موعد
*موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري*

تعقد قيادة *حركة فتح في الشمال* مؤتمرها التنظيمي الداخلي */ مؤتمر الشهيد راجي النجمي /*  عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، بحضور قائد الامن الوطني الفلسطيني *" اللواء صبحي ابو عرب و امين سر حركة فتح في لبنان وعضو مجلسها الثوري الحاج رفعت شناعة "* وذلك هذا اليوم الاحد الواقع فيه ٢٦ تشرين الثاني الجاري / ٢٠١٧ م في قاعة الشهيد الرمز *( ياسر عرفات )* في مخيم البداوي .
حيث تدفق منذ الصباح الى قاعة المؤتمر قيادة و كادر فتح واعضائها وقاعدتها التنظيمية  ولوحظ وجود العنصر النسوي بكثافة ، وذلك لانتخاب قيادة فتحاوية جديدة لممنطقة الشمال ومن غير المستبعد دمج العنصر النسائي للقيادة الجديدة العتيدة وذلك تمهيدا لعقد مؤتمر اقليم لبنان .
وكان قد حضر افتتاح جلسات المؤتمر ممثلين عن الفصائل واللجان الشعبية في الشمال وقوى لبنانية وفلسطينية وفعاليات وشخصيات وطنية وتربوية واجتماعية وشعبية فلسطينية ولبنانية وممثلين عن نقابات واتحادات شعبية فلسطينية واطباء واعلاميين ومهندسين وشيوخ اجلاء وغيرهم . كما رفعت داخل القاعة اعلام فلسطين وفتح ولبنان وصورآ للشهيد ابو عمار والرئيس ابو مازن وللشهيد القائد راجي النجمي .
هذا وافتتح الزميل عريف المؤتمر *محمود حسين* بالترحيب بالجميع ومن ثم بقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء و باﻻناشيد الوطنية للبنان وفلسطين وفتح .
ثم تعاقب على كلمات الافتتاح كل من *ابو جهاد فياض* امين سر فتح في الشمال والحاج *رفعت شناعه*  عضو المجلس الثوري لحركة فتح وامين سرها في لبنان
ووجهت الكلمات التحايا للحضور وللشهداء وعلى رأسهم ابو عمار في (ذكراه الثالثة عشره 13) ولشعبنا ولصموده في الداخل وفي الخارج كما تحدثت حول المخطط الاميركي الاسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية منذ ما يسمى بالربيع العربي وثمنتا المصالحة بين فتح وحماس واهميتها في هذه المرحلة  ودعت لاستكمال مشروع الوحدة الوطنية الفلسطينية .
وختمت بالتمني لنجاح المؤتمر لينبثق عنه قيادة جديده مؤتمنة لتصيغ برامج تتماشى ومصلحة وتضحيات شعبنا .
وختمت بالتحية للجميع .

*اسرة موقع ومنتدى مخيمي نهر البارد والبداوي الحواري* تتمنى النجاح الكامل للمؤتمر ( العرس الوطني ) وان يرشح عنه قيادة تكون بمستوى التحديات و تأخذ بعين الأعتبار المصلحة الوطنية العليا لشعبنا وقضيتنا وثورتنا ..

google-playkhamsatmostaqltradent