recent
أخبار الساخنة

لقاء ثنائي يجمع قيادتي الشعبية وجبهة النضال في منطقة صور ..

بحضور عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وامين سرها في لبنان الرفيق ابو العبد تامر وعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان الرفيق احمد مراد وعدد من كوادر الجبهتين في منطقة صور .

عقد مساء اليوم الاثنين لقاء ثنائي حيث تم التداول بالاوضاع السياسية العامة على الساحتين الدولية والاقليمية .
وقد اكد الجانبان على ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية لحماية المشروع الوطني والتصدي لاي مشروع يهدف لتصفية القضية الفلسطينية وان انهاء ملف الانقسام وتحقيق ملف المصالحة هي مقدمة نحو تحقيق وحدة وطنية شاملة بمشاركة كافة قوى ومكونات شعبنا الفلسطيني خاصة في ظل الضروف والمخاطر التي تمر بها القضية الفلسطينية والتي تهدف لشطب المشروع الوطني والغاء حق العودة .
وقد ناقش الجانبان نتائج اجتماعات القاهرة مؤكدين على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تعيق تنفيذ ما اتفق عليه خلال جولات الحوار السابقة وخاصة وثيقة الوفاق  الوطني ، ولجنة تفعيل وتطوير منظمة التحرير الفلسطينية ، وتحديد واضح لمفهوم تمكين حكومة الوفاق الوطني  لأن ذلك بات ضرورة ملحة .
وفي ختام اللقاء اكد الجانبان على اهمية استمرار اللقاءات والتواصل والتنسيق المشترك لتفعيل دور مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية وخاصة تدعيم وتطوير عمل اللجان الشعبية في مخيمات وتجمعات لبنان لتمكينها من اداء دورها والقيام بواجباتها مؤكدين حرص الجميع على امن واستقرار مخيماتنا.

google-playkhamsatmostaqltradent